الرياضة

الرياضة اليوم : مايفوتكش.. مدرب أول أغسطس يتوعد الزمالك.. حدث تاريخي للأهلي ورسالة لتركي آل الشيخ

  • 1/2
  • 2/2

dd90f828c2.jpg

11:59 م | الأربعاء 04 ديسمبر 2019

مايفوتكش.. مدرب أول أغسطس يتوعد الزمالك.. حدث تاريخي للأهلي ورسالة لتركي آل الشيخ

الخطيب وتركي آل الشيخ

أخبار متعلقة

"مايفوتكش"، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه كل يوم، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

مدرب أول أغسطس يتوعد الزمالك: لن نخسر

أكد المدرب المساعد لفريق أول أغسطس الأنجولي، إيفو تراشا، أن فريقه يسعى للفوز على حساب الزمالك، عندما يلتقى الفريقان، مساء السبت المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال "تراشا" مساعد المدير الفني البوسني دراجان يوفيتش، في تصريحات للصحف الأنجولية قبل السفر إلى مصر: "نحن ذاهبون إلى القاهرة من أجل تحقيق الانتصار، أو في أسوأ الأحوال محاولة التعادل في ملعب الخصم، ولتحقيق ذلك، قمنا خلال الأسبوع بتصحيح بعض الأخطاء والتفاصيل، حتى نتمكن من مواجهة خصومنا بهدوء أكبر، لكننا ندرك أنها ستكون مباراة صعبة".

رسالة من الأهلي لتركي آل الشيخ بسبب مرضه

بعث النادي الأهلي، بياناً، رسالة لتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد تعرضه لوعكة صحية.

ونشر النادي الأهلي بيانا، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية، داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير".

حدث تاريخي في الأهلي ومفاجآت

أكد محمد كامل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "استادات" القابضة، أن مشروعاته مع النادي الأهلي ممتدة لمدة 25 عاما، ليس بمشروع واحد ولكن بحزمة مشروعات اقتصادية ضخمة، وبذلك يكون التعامل بين الطرفين مستمر لسنوات طويلة.

وقال "كامل" في الحفل الذي أقيم داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة: "نتشرف اليوم بأن تكون انطلاقة شركتنا، وأول ورقة في كتاب تاريخ شركة "استادات القابضة"، من هنا من ملعب مختار التتش التاريخي، وأن نضيف أوراقا جديدة لكتاب تاريخ النادي الأهلي المضيء بحروف من نور".

وتابع: "فكرة الاستاد هي فكرة جديدة وأولوية لحين تحقيق الحلم والهدف الأكبر للجماهير بوجود ستاد عالمي للقلعة الحمراء، وبناء عليه سيكون ستاد السلام هو ملعب النادي الأهلي طوال السنوات المقبلة، ولحين بناء الأهلي ملعبه الخاص، وخروج مشروع ستاده التاريخي للنور، وهو الحلم الذي لن تتخلى عنه إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا