الرياضة

الرياضة اليوم : تركي آل الشيخ يشكر الأهلي ويطمئن الجماهير: أنا بخير وسأعود للوطن قريبا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

56e2bd6744.jpg

01:35 ص | الخميس 05 ديسمبر 2019

تركي آل الشيخ يشكر الأهلي ويطمئن الجماهير: أنا بخير وسأعود للوطن قريبا

محمود الخطيب وتركي آل الشيخ

أخبار متعلقة

رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي يوم أمس الثلاثاء، متمنيًا من خلاله الشفاء العاجل لـ"آل الشيخ".

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية عبر موقع "فيس بوك": "أشكر أخي العزيز الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وإخواني في مجلس الإدارة وأحبابي جمهور النادي الأهلي ولكل محبيني ولكل من سأل.. أنا الحمد لله بخير وسأعود قريباً للوطن إن شاء الله.. لا أراكم الله مكروها في غالٍ".

8861813c17.jpg

الأهلي يصدر بيانا والخطيب يقرر زيارة تركي آل الشيخ

وجاء بيان النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" كالتالي: "مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يتمنى الشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الذي يمر بوعكة صحية، داعين المولى عز وجل أن يعود من رحلته العلاجية بسلامة الله إلى وطنه وأسرته ومحبيه بأتم صحة وكل الخير".

وقرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، زيارة المستشار تركي آل الشيخ، للاطمئنان على صحته بعد الوعكه الصحية التي ألمت به مؤخرًا، ويأتي ذلك تقديرًا للعلاقة التي تربطه بالمستشار تركي آل الشيخ والذي حرص على زيارة محمود الخطيب بمنزله في فترة العلاج الأخيرة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا