الرياضة

الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية.. ليفربول يسحق إيفرتون.. مورينيو يسقط أمام اليونايتد وتألق وردة وتريزيجيه

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

0af6c14a75.jpg

01:53 ص | الخميس 05 ديسمبر 2019

النشرة الأوروبية.. ليفربول يسحق إيفرتون.. مورينيو يسقط أمام اليونايتد وتألق وردة وتريزيجيه

فريق ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، نقدمها بشكل يومي في الصباح والمساء، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات.

ليفربول يسحق برايتون بخماسية في ديربي ميرسيسايد

سحق نادي ليفربول الإنجليزي ضيفه إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، بخماسية مقابل هدفين، ليواصل تربعه على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز.

d801da8495.jpg

وسجل خماسية ليفربول كل من: ماني، شاكيري، أوريجي "هدفين"، فينالدوم، بينما سجل مايكل كين وريتشارليسون هدفي إيفرتون.

وبتلك النتيجة عزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي أقرب ملاحقيه، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر بجدول الترتيب.

مورينيو يسقط أمام اليونايتد في ليلة تألق راشفورد

تعرض البرتغالي جوزيه مورينيو لهزيمته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام، على يد فريقه السابق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

6c865ce2c5.jpg

وسجل ماركوس راشفورد ثنائية الشياطين الحمر، ليرتقى بهم للمركز السادس برصيد 21 نقطة، بينما سجل ديلي آلي هدفاً واحداً لم يمنع من سقوط فريقه، ليتراجع للمركز الثامن برصيد 20 نقطة، ويتعرض مورينيو لهزيمته الأولى بعد انتصاره أمام وست هام يونايتد وبورنموث في الجولتين السابقتين.

في ليلة تألق المصريين.. وردة وتريزيجيه يسجلان والمحمدي يصنع

شهدت مباريات اليوم في البطولات الأوروبية، تألق اللاعبين المصريين، بعدما سجل عمرو وردة لاعب لاريسا هدف فوز فريقه على نادي كالاماتا في كأس اليونان، رغم توديع لاريسا للبطولة لكن وردة وضع بصمته في المباراة بصورة جيدة وأكمل تألقه هذا الموسم مع النادي اليوناني.

82edc6857b.jpg

بينما شهدت مباراة أستون فيلا ضد مضيفه تشيلسي، هدفاً مصرياً خالصاً، بعد عرضية من أحمد المحمدي تابعها الجناح محمود حسن تريزيجيه في شباك الحارس كيبا، رغم خسارة الفيلانز في المباراة بهدفين مقابل هدف، لكن الثنائي المصري واصلا تقديم مستويات طيبة مع الفريق.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا