الرياضة اليوم : توتنهام يكشف حجم إصابة كين.. ومورينيو: غيابه يؤثر على الفريق

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
1b76dfd172.jpg

09:57 م | الجمعة 03 يناير 2020

توتنهام يكشف حجم إصابة كين.. ومورينيو: غيابه يؤثر على الفريق

هاري كين مهاجم توتنهام

أخبار متعلقة

كشف نادي توتنهام الإنجليزي، عن حجم إصابة مهاجم الفريق هاري كين، التي تعرض لها في المباراة التي جمعت النادي اللندني مع ساوثهامبتون، والتي انتهت بهزيمة السبيرز بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأعلن النادي اللندني، إصابة كين بتمزق في العضلة الخلفية للقدم اليسرى، وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن اللاعب سيغيب لفترة تمتد بين 4 و6 أسابيع بسبب هذه الإصابة.

وعلق المدير لافني للفريق، جوزيه مورينيو، على ذلك في تصريحات اليوم الجمعة، قائلا: "الطاقم الطبي سيواصل مراجعة إصابة اللاعب مع استمرار العلاج، الكل يعرف من هو "كين"، وماذا يعني بالنسبة للجمهور، وللمشجعين، وللنادي، كل دقيقة سيغيب عنها في كل مباراة، سنخسره، وسيؤثر ذلك سلباً علي الفريق".

وتابع مورينيو: "اللاعب قد لا يشارك في المواجهات المقبلة الهامة مثل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، وسوف يسابق الزمن للمشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا".

قلق في توتنهام من غياب كين أمام لايبزيج

وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فترة غياب اللاعب قد تبعده عن مباريات: ميدلزبره في الكأس، ثم ليفربول، واتفورد، نورويتش سيتي، ومانشستر سيتي في الدوري، وكذلك قد لا يلحق بمواجهة أستون فيلا.

ويأمل فريق توتنهام في قدرة "كين" على التعافي سريعاً، لكي يدعم الفريق في مواجهة ريد بول لايبزيج الألماني، ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وسيعتمد الفريق خلال الفترة المقبلة على الأرجنتيني إريك لاميلا، العائد من الإصابة.

يذكر أن هاري كين، شارك هذا الموسم في 20 مباراة، استطاع خلالهم أن يحرز 11 هدفاً، لينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي، رغم تفوق مهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق