الرياضة اليوم : مايفوتكش.. حقيقة هروب ساسي.. رد الجنايني.. والأهلي يتجه لعدم ضم الدبابة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
869ff39cbc.jpg

11:27 م | الجمعة 03 يناير 2020

مايفوتكش.. حقيقة هروب ساسي.. رد الجنايني.. والأهلي يتجه لعدم ضم الدبابة

فرجاني ساسي

أخبار متعلقة

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الحقيقة الكاملة لهروب فرجاني ساسي

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي تواصلت مع وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق، من أجل معرفة حقيقة ما تردد عن هروب اللاعب عن الأبيض، من أجل خوض تجربة احتراف جديدة، حيث أكد وكيل اللاعب لإدارة الأبيض أن الدولي التونسي حصل على إجازة قصيرة وسيعود في الموعد المحدد.

وكانت هناك مخاوف من قبل مجلس الزمالك من هروب اللاعب، وعدم عودته مرة أخرى، وسط مخاوف من مفاوضات سرية من قبل أندية خليجية من أجل ضم اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

97d0586e3c.jpg

ورد اللاعب على الأنباء التي تداولت، حيث نشر صورة له رفقة طفل صغير أثناء إحدى المباريات للأبيض وعلق عليها بـ"إيموشن" قلب.

رينجرز يصرف النظر عن ضم مصطفى محمد في يناير 

صرف نادي رينجرز الاسكتلندي النظر عن ضم مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، مؤقتا، خلال انتقالات يناير الجاري.

وكشفت مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، عن أن ألفريدو موريلوس، مهاجم الفريق، والذي سجل 12 هدفا بالدوري حتى الآن، لن يرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يعني صعوبة انضمام مصطفى محمد، للفريق.

الأهلي يتراجع عن ضم الدبابة النيجيرية 

يدرس مسؤولو النادي الأهلي التراجع عن إبرام صفقة النيجيرى بليسينج إليكي، من صفوف لوزيرن السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

10598bc699.jpg

وكان الأهلى قد وضع النيجيري إليكي، ضمن حساباته الفنية، لاسيما مع رغبة مدربه السويسري رينيه فايلر، في التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الجاري، لتدعيم هجوم المارد الأحمـر، خاصة في ظل تراجع مستوى الثلاثي مروان محسن والمغربي وليد أزارو وصلاح محسن.

الجنايني يرد على الأخطاء التحكيمية 

تحدث عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة حتى إقامة انتخابات من أجل اختيار مجلس جديد، عن الأخطاء التحكيمية بالدوري المصري، حيث أكد أن التحكيم يواجه مشاكل.

وقال الجنايني، في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "المشاكل الكثيرة التي واجهت المسابقات المصرية بسبب التحكيم، والارتقاء بكافة عناصر اللعبة كان أحد الأسباب الرئيسية لإصرارنا على المضي قدما في موضوع تقنية الـ"VAR" رغم ثقتنا في التحكيم المصري الذي تعتريه بعض المشاكل، وهي مشاكل تواجه التحكيم على مستوى العالم".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق