الرياضة اليوم : الدوري الإسباني.. موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
fa1bf3548e.jpg

10:52 ص | السبت 04 يناير 2020

الدوري الإسباني.. موعد مباراة خيتافي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

فريق ريال مدريد

أخبار متعلقة

عادت عجلة الدوري الإسباني للدوران مرة أخرى، بعد فترة التوقف بسبب أعياد الميلاد، ويحل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا، اليوم السبت، على فريق خيتافي في إطار الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويشهد ملعب كولسيوم ألفونسو بيريز مباراة خيتافي ضد ريال مدريد، والتي ستنطلق في الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة "السادسة بتوقيت مكة المكرمة".

ويقود مباراة خيتافي وريال مدريد الحكم الإسباني جوزيه لويس مونويرا مونتيرو، وسيتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD3"، ويتولى التعليق عليها المصري علي محمد علي.

خيتافي وريال مدريد يبحثان عن الفوز لأهداف مختلفة 

ولن تكون مهمة فريق ريال مدريد سهلة أمام فريق خيتافي، الذي يملك 30 نقطة، يحتل بها المركز السادس، في جدول الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبي الذي يطمح في دخوله.

وجمع الفريق المُضيف لمباراة اليوم نقاطه، بعد تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 4 لقاءات، وأحرز لاعبوه 26 هدفا واهتزت الشباك في 17 مناسبة.

a8efa2f08a.jpg

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم باحثا عن استعادة الصدارة، حيث يملك 37 نقطة متأخرا بنقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة متصدر جدول الترتيب.

وحقق لاعبو الفريق الملكي 10 انتصارات وتعادلوا في سبع مواجهات، وخسروا مرة واحدة فقط منذ بداية الموسم الحالي، وأحرز لاعبوه 33 هدفا واستقبلت شباك الفريق الأبيض 12 هدفا فقط كثاني أقوى دفاع بعد فريق أتلتيكو مدريد الذي استقبلت شباكه 11 هدفا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق