الرياضة اليوم : بلاتنيوم يجدد لمدربه لمدة 7 أيام.. وصفقة جديدة تدعم الفريق أمام الأهلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
6223703559.jpg

02:12 م | السبت 04 يناير 2020

بلاتنيوم يجدد لمدربه لمدة 7 أيام.. وصفقة جديدة تدعم الفريق أمام الأهلي

الأهلي وبلاتنيوم الزيمبابوي

أخبار متعلقة

قرر نادي بلاتنيوم الزيمبابوي، اليوم السبت، الإبقاء على مديره الفني ليزوي سوي، الذي يتولى قيادة الفريق خلفاً لنورمان مابيزا، لمدة سبعة أيام، قبل أن يطيح به من منصبه عقب مباراته أمام النادي الأهلي.

ويستضيف بلاتينيوم نظيره الأهلي في الثالثة عصر يوم السبت 11 يناير على ملعب الفريق الزيمبابوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للموسم الحالي 2019-2020.

وذكرت صحيفة "pindula" الزيمبابوية، اليوم، أن إدارة النادي استقرت على تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق عقب مباراة الأهلي المقبلة في دوري الأبطال، موضحا أن ليزوي سوي سيقود الفريق أمام الأهلي وبعدها سيعود لمنصبه كمساعد للمدرب.

وأوضحت الصحيفة أن سوي سيترك منصبه عقب المباراة وسيتم إسناد المهمة لهندريك بيتر دي يونج، مدرب فريق هيلاندرز الزيمبابوي.

d88463b0c5.jpg

بلاتينيوم يكشف عن أولى صفقاته الشتوية قبل مواجهة الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

في سياق متصل، أبرم بلاتنيوم أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي من الممكن أن تظهر أمام الأهلي يوم السبت المقبل، حيث تمكن من ضم لاعب الوسط رالف كاونديرا صاحب الـ29 عاماً لمدة موسمين، من نادى تريانجل إف سي الزيمبابوي.

وكانت إدارة بلاتنيوم قد قررت فسخ التعاقد مع 6 لاعبين، هم: ديفون شافا، ومخوخيلي دوبى، وألاس ماجالانى وألبرت أوندى وتشارلز سيباندا، ورودويل شينينجيترى، خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي بسبب النتائج الضعيفة في دوري الأبطال، وفقا لما ذكرته صحفية "Zimbabwe24 News" في زيمبابوي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق