الرياضة اليوم : تقارير: هجرة جماعية من الأهلي السعودي.. وساسي على رأس "خطة الإنقاذ"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
19264038b8.jpg

03:01 م | السبت 04 يناير 2020

تقارير: هجرة جماعية من الأهلي السعودي.. وساسي على رأس

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

يعيش نادي الأهلي السعودي حالة من الارتباك؛ بسبب تردي نتائج الفريق، منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي جعل عدد من العناصر الأساسية لقلعة الكؤوس يرغبون في الرحيل، من أجل البحث عن فرصة أخرى تمكنهم من إضافة إنجازات جديدة إلى سجلاتهم.

وبات الفريق الملكي مهدداً برحيل 7 من أبرز نجومه، إضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة والجهاز الفني، بعد احتدام أزمتهم مع مسؤولي النادي السعودي في الفترة الأخيرة، ما وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق في أزمة، والذي يبحث عن تحسين وضع لبفريق في جدول الدوري، بحسب صحيفة الرياضية السعودية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جروس وضع خطة من أجل إنقاذ الأهلي الذي يعاني منذ بداية الموسم الجاري، تتضمن إجراء تعديلات كبيرة، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، تحسباً للرحيل الجماعي الذي يخطط له عدد من اللاعبين مؤخرًا، ليكون فرجاني ساسي أول التعاقدات حال الوصول إلى اتفاق مع إدارة الزمالك.

وأبرزت الصحيفة أن الأهلي في طريقه لافتقاد عدد كبير من لاعبيه سواء للرحيل أو بداعي الإصابة،  وعلى رأسهم كل من يوسف بلايلي، محمد اليامي، حسين عبدالغني، عبدالرحمن غريب، باسم العطالله، سلمان المؤشر، ياسر المسيليم، مهند عسيري، الذين قرروا الرحيل، بينما سيكون سعيد المولد خارج الحسابات بداعي تعرضه لتمزق في عضلة الساق.

يشار إلى أن فرجاني ساسي ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي، بعد احتدام أزمته مع إدارة الزمالك، ليكون أولى صفقات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، خاصة أن جروس يقتنع بقدراته، بعدما قام بتدريبه أثناء قيادته للزمالك.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق