الرياضة اليوم : أولى أزماته مع أرسنال.. أرتيتا محروم من التعاقدات في الميركاتو الشتوي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
87a8b36185.jpg

03:53 م | السبت 04 يناير 2020

أولى أزماته مع أرسنال.. أرتيتا محروم من التعاقدات في الميركاتو الشتوي

أرتيتا مدرب أرسنال

أخبار متعلقة

يبدو أن الفرصة لن تكون سانحة أمام مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، لإجراء أي تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف فريقه الذي يعاني على مستوى جميع الأصعدة، منذ بداية الموسم.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مايكل أرتيتا في طريقه للصدام الأول مع إدارة أرسنال، وذلك لعدم مبالاتها لإجراء أي تعديلات على قائمة الفريق خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يعاكس رغبة المدرب الإسباني، الذي يضع عينه على عدد من اللاعبين الذين يرغب في ضمهم إلى صفوف الفريق اللندني.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن إدارة الفريق ستعقد جلسة مع أرتيتا من أجل إقناعه بعدم الدخول في سباق التعاقدات هذا الموسم، خاصة أن الجانرز أنفق أموالاً ضخمة في سوق الانتقالات أثناء تولي أوناي إيمري المهمة، بعد التعاقد مع نيكولاس بيبي وعودة ويليام على سبيل الإعارة.

يشار إلى أن أرتيتا يحاول تحصين صفوفه من الرحيل الجماعي المحتمل لأهم عناصر الفريق، بعد أن أبدى الثلاثي بيير إيميريك أوباميانج ومسعود أوزيل وجرانيت تشاكا رغبتهم في بدء رحلة جديدة بعيداً عن قلعة الإمارات.

وتولى المدرب الإسباني مهمة القيادة الفنية لأرسنال خلفاً لأوناي إيمري، واستطاع أن يضع الجانرز في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مكتفياً بحصد 27 نقطة فقط في رصيده.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق