الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| صلاح خارج الحسابات.. ماني إلى الريال.. وورطة لنجم برشلونة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
dbda210d06.jpg

04:21 م | السبت 04 يناير 2020

النشرة الأوروبية| صلاح خارج الحسابات.. ماني إلى الريال.. وورطة لنجم برشلونة

محمد صلاح وساديو ماني لاعبا ليفربول

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

صلاح خارج حسابات كلوب أمام إيفرتون

خرج الدولي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، من حسابات الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، خلال مباراة إيفرتون، المقرر لها غداً على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويرغب كلوب في منح الفرعون قسطاً من الراحة، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمبارتي توتنهام ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، خاصة مع معاناة بعض اللاعبين من الإجهاد، بعد خوض 6 مباريات صعبة على مدار الـ17 يومًا السابقين، كما أنه قد يمنح تاكومي مينامينو، لاعب الفريق الجديد، فرصة الظهور الأول مع الفريق.

ريال مدريد يجدد اهتمامه بساديو ماني

جدد نادي ريال مدريد الإسباني، رغبته في الظفر بخدمات السنغالي ساديو ماني، بعد الأداء اللافت الذي يظهر به برفقة ليفربول على مدار المواسم المنقضية، ما جعله محط اهتمام للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي، الذي يرى السنغالي بديلاً مناسباً، عقب فشله في حسم صفقة بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

وبحسب ما ذكرت صحيفة «إكسبرس» البريطانية، فإن زين الدين زيدان طالب إدارة ريال مدريد بسرعة التحرك من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن ساديو ماني، من أجل أن يصبح لاعباً بصفوفه مع نهاية الموسم الجاري، قبل أن يضع هداف الدوري الإنجليزي شرط التتويج بلقب البريميرليج بقميص ليفربول الإنجليزي للموافقة على الرحيل.

فيدال يتورط مع برشلونة من جديد

تورط أرتورو فيدال في أزمة جديدة مع ناديه برشلونة، على خلفية الشكوى التي تقدم بها ضد الكتالوني من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة، قبل أن تكشف رابطة الليجا وجود سوء فهم وأن موقف بطل إسبانيا من عدم صرف المكافآت للاعب التشيلي يعد صحيحًا.

وقررت إدارة النادي الكتالوني، عقاب اللاعب من خلال تجميد المفاوضات مع الأندية التي ترغب في ضمه، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، وعلى رأسهم إنتر ميلان، وذلك بعد اثبات عدم أحقيته في الحصول على المستحقات إلا بعد خوض 60% من مباريات الفريق، وهو ما لم يتم حتى تلك اللحظة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق