الرياضة اليوم : توتنهام يخطط لضم "لو سيلسو" بشكل نهائي مقابل 27 مليون استرليني

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
9286232ff0.jpg

11:09 م | السبت 04 يناير 2020

توتنهام يخطط لضم

لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو

أخبار متعلقة

يسعى نادي توتنهام الإنجليزي، لتحويل صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو، من الإعارة من صفوف ريال بيتيس الإسباني، إلى صفقة انتقال بشكل دائم، خلال يناير الجاري.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، عن أن الفريق اللندني الذي ضم "لو سيلسو" على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من ريال بيتيس، يسعى لاستغلال بند في التعاقد، يسمح لهم بتحويل الصفقة إلى انتقال دائم، مقابل 27 مليون جنيه استرليني، بدلاً من الانتظار لنهاية الموسم، ودفع 34 مليون استرليني.

وانضم لاعب خط الوسط الأرجنتيني إلى صفوف السبيرز في الصيف بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو، لكنه فشل في إحداث الكثير من التأثير في النادي اللندني حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، من محبي لاعب خط الوسط الأرجنتيني، ويثق في قدراته، رغم أنه لم يشارك إلا مرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، من الإصابات منذ وصوله في الصيف، ولكنه جزء كبير من الخطط المستقبلية للنادي.

وكان "لو سيلسو" قد شارك مع ريال بيتيس الإسباني الموسم الماضي في 46 مباراة في مختلف المسابقات، سجل خلالها 16 هدفًا، وصنع 6 أهداف.

مورينيو يسعى لتعزيز صفوف توتنهام بماكس وليمار

ويرغب جوزيه مورينيو، في تدعيم صفوف الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوي في يناير الجاري، حيث يهتم بضم الثنائي ماكس أرونز، ظهير نورويتش سيتي، وتوماس ليمار، من أتلتيكو مدريد.

b7a1dd84e2.jpg

ويرغب "السبيشال وان"، في تدعيم صفوف فريقه، بعد تعرضه للعديد من النتائج السلبية، بالإضافة لغياب أكثر من عنصر هام في صفوف الفريق، أبرزهم المهاجم الإنجليزي هاري كين، والذي قد تمتد فترة غيابه عن صفوف الفريق إلى 8 أسابيع، بعد إصابته بتمزق في أوتار الركبة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق