الرياضة اليوم : مايفوتكش.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي بسبب كهربا.. ورئيس الزمالك يهدد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
0a5165d9fd.jpg

11:59 م | السبت 04 يناير 2020

مايفوتكش.. اتحاد الكرة يصدم الأهلي بسبب كهربا.. ورئيس الزمالك يهدد

كهربا

أخبار متعلقة

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بسبب كهربا 

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية رفضت استكمال إجراءات قيد محمود كهربا، لاعب الأهلي الجديد، عقب وصول البطاقة الدولية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "اتحاد الكرة اشترط لإتمام القيد، سداد الأهلي لمديونية مستحقة تصل لـ8 ملايين جنيه، بالإضافة إلى رسوم قيد اللاعب".

رئيس الزمالك يهدد الجبلاية 

شن رئيس نادي الزمالك، هجوما حادا على جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب ما وصفه بأنه "ظلم تعرض له الفريق الأبيض في المباريات الأخيرة".

وقال رئيس النادي في فيديو بثه عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "الغندور جاب حكم كاتب على صفحته على فيس بوك "الأهلي هو الحياة" لإدارة مباراة أسوان".

وتابع: "كل رؤساء الأندية سيجتمعون بعد غد الاثنين، في اتحاد الكرة بسبب التحكيم، وهناك اجتماع آخر في الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، لعزل الجبلاية، وكل الأندية اشتكت من اتحاد الكرة".

غانا ترد عبر "الوطن سبورت" على ترشيح فايلر لتدريب البلاك ستارز 

رد نائب وزير الرياضة الغاني، بيري أكوديتزيتو، على التقارير التي ربطت اسم السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، بتدريب المنتخب الغاني خلال الفترة المقبلة.

وقال "أكوديتزيتو" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "لا نعلم شيئا عن اقتراب السويسري فايلر، من تدريب المنتخب الغاني، ولم يرشح من الأساس".

وتابع: "الاتحاد الغاني في الوقت الحالي يعيد هيكلة المدربين بالمنتخبات الوطنية، ويبحثون بالفعل عن مدرب، ولكن لم يُطرح أو يرشح اسم مدرب حتى الآن مثلما يتردد، ولكن سيجري البحث عن مدرب بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة".

أهلي جدة يكشف حقيقة مفاوضات ساسي

كشف مصدر داخل نادي أهلي جدة السعودي، حقيقة مفاوضات الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن اللاعب أثار الجدل بعدما تابع حساب الفريق على تويتر.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة النادي السعودي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "الفريق ليس بحاجة للدولي التونسي فرجاني ساسي، وجميع ما تردد غير صحيح نهائيا".

وعن متابعة "ساسي" لحساب النادي عبر تويتر، قال المصدر: "هناك أكثر من 100 لاعب خارج الأهلي، يتابعون حساب الفريق، فليس من المعقول أن كل لاعب يتابع حساب النادي سينضم لنا".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق