الرياضة اليوم : كلوب يريح عناصر ليفربول الأساسية أمام إيفرتون في مواجهة الكأس

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
30c6c541f0.jpg

05:22 ص | الأحد 05 يناير 2020

كلوب يريح عناصر ليفربول الأساسية أمام إيفرتون في مواجهة الكأس

مينامينو

أخبار متعلقة

يلتقى ليفربول نظيره إيفرتون، في السادسة مساء اليوم، على ملعب «أنفيلد»، في إطار منافسات الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، في مواجهة يديرها تحكيمياً جوناثان موس.

يسعى «كلوب» لاجتياز عقبة إيفرتون، إلا أنه يضع في حساباته أيضاً المباراتين التاليتين أمام توتنهام ومانشستر يونايتد في 11 و19 يناير الحالي، الأمر الذي يجعله قد يلجأ لمنح الراحة لبعض لاعبيه الأساسيين، خاصة مع معاناة بعضهم من الإجهاد، بعدما خاض الفريق ست مباريات قوية في غضون 17 يوماً، كما أنه قد يمنح تاكومي مينامينو، لاعب الفريق الجديد، فرصة الظهور الأول مع الفريق.

ويفتقد ليفربول، العديد من اللاعبين هم: نابى كيتا، جويل ماتيب، ديان لوفرين، شيردان شاكيري وتشامبرلين، بروستر وكلاين، بداعي الإصابة، ومن المتوقع أن يبدأ «كلوب» اللقاء بتشكيل مكون من: أدريان، ميلنر، ناثانيل فيليبس، كي جانا هويفر، نيكو ويليامز، كورتيس جونز، آدم لالانا، مينامينو، ماني، ديفوك أوريجي، وهارفي إليوت.

24bbcf05be.jpg

فى المقابل يغيب عن «التوفيز» أندريه جوميش وأليكس أيوبى، للإصابة ومن المحتمل أن يبدأ «أنشيلوتى» اللقاء بكل من: جوردان بيكفورد، سيديبيه، مايكل كين، ماسون هولجاتي، لايتون بينز، تيو والكوت، سيجورسون، توم دافيز، ريتشارلسون، مويس كين، وكالفيرت ليونين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق