اتحاد الكرة يقرر نقل مباراة سموحة ووادي دجلة إلى ستاد الحرس

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

المصدر : أهم الأخبار - أهل مصر قررت إدارة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة سموحة مع وادي دجلة المقرر اقامتها في الخامسة مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة 12 لمسابقة الدوري الممتاز إلى ملعب حرس الحدود بالأسكندرية بدلا من اقامتها بستاد الأسكندرية، وذلك بسبب الإصلاحات التي تجرى عليه حاليا.

وفي سياق آخر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق إف سي مصر، في إطار الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز، في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضًا:محمد صلاح يحصل على 10.4 مليون جنيهًا إسترلينًا في العام.. تعرف على التفاصيل

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الأولى في تاريخ الفريقين، بعدما سجل المنافس حضوره في الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه هذا الموسم، ولم يسبق أن التقى الفريقان من قبل.

يخوض الأهلي اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة، لتعزيز موقعه في صدارة الجدول، والمضي بقوة نحو التتويج بلقبه للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة نادي إف سي مصر على صدارة جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، جمعها على مدى تسع جولات، محققًا العلامة الكاملة بعدما حقق الفوز على فرق: «سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة».

يمتلك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 25 هدفًا، كما أنه صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى هدف وحيد.

بينما يحتل فريق مصر المركز الـ13 في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات، وتعرض إلى أربع هزائم، وسجل لاعبوه سبعة أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

الجهاز الفني للأهلي بقيادة رينيه فايلر واصل سياسته في تدوير اللاعبين لتجنب الإرهاق البدني، في ظل تلاحق المباريات على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وشهدت قائمة الفريق لمباراة اليوم الظهور الأول لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، المنضم إلى صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية الجارية، كما شهدت عودة أيمن أشرف من الإيقاف، وجونيور أجايي بعد تعافيه من الإصابة، بينما استمر غياب شريف إكرامي وحسين الشحات عن القائمة للإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

في الدفاع: رامي ربيعة – أيمن أشرف – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أحمد فتحي – محمد هاني – علي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي «أفشة» – وليد سليمان – أحمد الشيخ – جيرالدو – محمود عبدالمنعم «كهربا».

خط الهجوم: جونيور أجايي – مروان محسن – وليد أزارو – صلاح محسن.

المصدر: أهم الأخبار - اهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق