الرياضة اليوم : تقارير: أجويرو يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي.. وهاري كين البديل

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
4021c2d6b3.jpg

01:58 م | الثلاثاء 14 يناير 2020

تقارير: أجويرو يقرر الرحيل عن مانشستر سيتي.. وهاري كين البديل

أجويرو لاعب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

حالة من الارتباك يعيشها مانشستر سيتي الإنجليزي، منذ بداية الموسم الجاري، في التراجع الملحوظ الذي شهدته نتائج "سكاي بلوز" على مدار المباريات الماضية، حتى ابتعد الفريق عن المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق كبير عن ليفربول صاحب المركز الأول.

ولم تتوقف أزمات مانشستر سيتي عند هذا الحد، بل امتدت ليصبح مهدداً بفقدان أهم نجومه وعلى رأسهم المهاجم سيرجيو أجويرو، بعد فترة قليلة من رحيل ميكيل أرتيتا، المساعد السابق لبيب جوارديولا، مدرب الفريق السماوي، الذي قرر بدء رحلة جديدة بتولي القيادة الفنية لأرسنال، بحسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن "أجويرو" رفض مفاوضات مانشستر سيتي، بشأن تجديد عقده مع الفريق، وقرر الرحيل عن قلعة الاتحاد، بعد انتهاء عقده المقرر بعد موسمين فقط، من أجل العودة إلى الأرجنتين مرة أخرى، رغم تمسك الإسباني بيب جوارديولا، بخدماته، واعتباره أحد العناصر الأساسية للفريق على مدار المواسم الماضية.

ويتحرك مانشستر سيتي تجاه هاري كين، لاعب توتنهام، من أجل تعويض رحيل أجويرو، على أن يتقدم بطل الدوري الإنجليزي بعرض رسمي لضم قائد منتخب انجلترا، بنهاية الموسم الجاري.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق