الرياضة اليوم : بفرمان من جروس.. أهلي جدة ينهي أحلام الأهلي في ضم عمر السومة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
9fadd43de5.jpg

11:50 ص | الأربعاء 15 يناير 2020

بفرمان من جروس.. أهلي جدة ينهي أحلام الأهلي في ضم عمر السومة

عمر السومة لاعب أهلي جدة

أخبار متعلقة

أنهى نادي أهلي جدة السعودي، أحلام نظيره الأهلي المصري، في الظفر بخدمات السوري عمر السومة، مهاجم الفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت تقارير صحفية سعودية، أن الأهلي السعودي، يسابق الزمن لتوفير متطلبات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، من جهة الاستقطابات سواء المحلية أو الأجنبية، خلال الميركاتو الشتوي الذي فتح أبوابه مطلع شهر يناير الجاري، وسيغلق باب الانتقالات في نهاية الشهر نفسه.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط، السعودية: "تسعى إدارة النادي الأهلي السعودي للتوقيع مع لاعب محلي وآخر أجنبي في مركز خط الدفاع، لإغلاق ملف اللاعبين الأجانب الذي سيكمل بهم منافسات الموسم الرياضي الحالي".

وأضافت الصحيفة: "ستكتفي بصفقتها الوحيدة بعد التعاقد مع اللاعب ماركو مارين، صانع الألعاب الألماني، خلال الأيام الماضية الذي حل بديلاً عن اللاعب أريفين زوكانوفيتش، لاعب خط الدفاع البوسني، إذا لم تنجح في الوصول لاتفاق مع أحد الأسماء التي فتحت خط المفاوضات معها منذ الشهر الماضي".

وأوضحت: "سيتم الاحتفاظ بباقي الأسماء المتواجدة ضمن قائمة أهلي جدة، منذ بداية الموسم، وهم: لوكاس ليما، الظهير الأيسر البرازيلي، ومواطنه جوزيف دي سوزا، لاعب المحور، وألفيس ستاريش، لاعب خط الوسط الدولي البوسني، ويوسف بلايلي، لاعب خط الوسط الدولي الجزائري، ودجانيني تفاريس، مهاجم الرأس الأخضر، وزميله عمر السومة، المهاجم الدولي السوري".

d953031915.jpg

الأهلي السعودي: لا نية للتفريط في أي لاعب معنا

وأوضح أحمد بامعوضة، المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، أن الفترة الشتوية ضيقة ويعمل على تدعيم الفريق، وستتضح الصورة خلال اليومين القادمين، وإن لم ينجح في التعاقد مع صفقة محلية أو أجنبية فالفريق مكتمل بلاعبيه الحاليين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق