الرياضة اليوم : يفضل الريال.. نية مبابي تمنح محمد صلاح خيار البقاء في ليفربول

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
8c0b694258.jpg

12:16 م | الأربعاء 15 يناير 2020

يفضل الريال.. نية مبابي تمنح محمد صلاح خيار البقاء في ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

يرفض الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الانضمام إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن الشاب الفرنسي كيليان مبابي، لا يرغب في ارتداء قميص ليفربول في الموسم المقبل، رغم أن "الريدز"، بعتبر أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، حيث تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، وأصبح على مقربة من الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ 30 عاما.

وأوضحت الصحيفة، أن "مبابي"، لا يريد ليفربول، وإنما يأمل في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، من أجل تحقيق حلم الطفولة، مشيرة إلى أن ظهور "مبابي"، مع ليفربول في الموسم المقبل سيكون على حساب التضحية بأحد ثلاثي هجوم الريدز الحالي، محمد صلاح، ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

وتابعت الصحيفة، أن قرار اللاعب الفرنسي، بتفضيل الريال على ليفربول، يمنح صلاح وماني وفيرمينو خيار الاستمرار مع "الريدز" في الموسم المقبل، إن لم يكن أي منهم برغب في الرحيل عن الفريق لأي ناد آخر.

77d5a1d510.jpg

باريس سان جيرمان يرغب في التجديد لمبابي ورفض رحيله

واختتمت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان، يعمل على التجديد لـ"مبابي" لعام آخر، خاصة أنه بحاجة إليه ولا يأمل في خروجه إلى أي فريق آخر، أو على الأقل تعويضه بصفقة تبادلية من العيار الثقيل مع الفريق الذي يضمه.

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي، انضم لسان جيرمان في 2018 قادما من موناكو الفرنسي في صفقة قدرت بقيمة 180 مليون يورو.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق