الرياضة اليوم : مباراة يترقبها الأهلي والزمالك.. الترجي يواجه النجم في الدوري التونسي اليوم

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a304ac47df.jpg

01:11 م | الأربعاء 15 يناير 2020

مباراة يترقبها الأهلي والزمالك.. الترجي يواجه النجم في الدوري التونسي اليوم

الترجي والنجم الساحلي

أخبار متعلقة

يلتقي اليوم فريقا الترجي والنجم الساحلي، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة بالدوري التونسي، والتي سيديرها الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

وستنطلق مباراة الترجي والنجم، في الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، في مباراة هامة لقطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

وسيواجه الزمالك فريق الترجي التونسي، في كأس السوبر الأفريقي، يوم 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يحمل الفريق المصري لقب الكونفدرالية الأفريقية، بينما حصل الفريق التونسي على لقب دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الترجي مباراة نهائي السوبر الأفريقي الموسم الماضي في قطر أيضا، على يد الرجاء المغربي الذي كان بطلا للكونفدرالية الأفريقية.

الترجي والنجم يبحثان عن الفوز لأهداف مختلفة

ويتابع مشجعو الأهلي المصري مباراة الترجي والنجم الساحلي بشكل خاص أيضا، لأن فريقهم عليه مواجهة فريق النجم بمباراة مصيرية وحاسمة في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، خلف النجم التونسي، المتصدر بـ9 نقاط، ويلتقي الفريقان يوم الجمعة 24 يناير الجاري.

46af3475d2.jpg

وسيلتقي الترجي ضد النجم الساحلي على الملعب الأولمبي برادس، وسيتم نقل اللقاء عبر القناة التونسية الأولى وقناة الكأس الأولى.

ويحتل الترجي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي، برصيد 25 نقطة متأخرا بفارق 3 نقاط عن اتحاد المنستير، المتصدر بـ 28 نقطة، إلا أن الترجي لعب ثلاث مباريات أقل.

ويأتي النجم الساحلي، سادسا في جدول الترتيب، وفي رصيده 18 نقطة فقط، جمعها من 11 مباراة، ويسعى لتحقيق فوز يقربه من دخول المربع الذهبي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق