رياضة : لا تكذب يا بلال.. مصطفى محمد أفضل من مروان محسن والعبرة بالأهداف

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك

موقع سبورت 360 – يعتقد أحمد بلال، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، بأن مروان محسن، مهاجم الشياطين الحمر أفضل من مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك على المستوى الفني وسوف يتفوق الأول على الثاني، حال مشاركته بصورة مستمرة مع بطل الدوري المصري.

مصطفى محمد ضد مروان محسن هذا الموسم

سجل مروان محسن مع النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، 3 أهداف في 10 مباريات وصنع هدفين.

بالمقابل أحرز مصطفى محمد 7 أهداف وصنع هدف وحيد في 16 مباراة رفقة نادي الزمالك خلال الموسم الجاري وتعكس الأرقام تفوق نسبيا لمهاجم الزمالك على مروان محسن.

مسيرة مروان محسن ضد مصطفى محمد

يملك مروان محسن 192 مباراة في مسيرته مع الأندية حيث إنه استطاع تسجيل 50 هدفا وصناعة 20 هدف وهو رقم متواضع لصاحب الـ 30 عاما بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي لمرتين مع الشياطين الحمر بالفترة الماضية.

بينما مصطفى محمد سجل 30 هدفا وصنع 8 في 88 مباراة خلال مسيرته مع الأندية التي لعب لها وهو معدل جيد لصاحب الـ 22 عاما.

مصطفى محمد أفضل من مروان محسن

يعتبر مصطفى محمد، مستقبل الكرة المصرية في خط الهجوم في ظل الإمكانيات المميزة التي يمتلكها صاحب الـ 22 عاما لكنه يحتاج إلى استمرارية اللعب مع نادي الزمالك والتحسن في اللعب بالقدم اليسرى وانهاء الفرص.

بالمقابل يعاني مروان محسن من استلام الكرة واللمسة الأولى وتضيع الفرص السهلة خلال الفترة الماضية والموسم الجاري مع الأهلي.

خلال الموسم الجاري، كشف مصطفى محمد عن مستواه المميز مع نادي الزمالك الذي يجعله فنيا أفضل من مروان محسن الذي يضيع فرص عجيبة وغريبة مع الشياطين الحمر الذي دفع السويسري رينيه فايلر إلى طلب من النادي الأهلي، ضم مهاجم هداف في يناير الجاري.

في الفترة المقبلة سيكون الصراع قويا بين مروان محسن ومصطفى محمد على رأس حربة المنتخب المصري حال أستمر الثنائي في المشاركة مع الأهلي والزمالك .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

أخبار ذات صلة

0 تعليق