الرياضة اليوم : الجنايني: نسعى لخروج السوبر بشكل يليق بسمعة الكرة المصرية والإماراتية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
fec888208a.jpg

02:03 م | الأربعاء 15 يناير 2020

الجنايني: نسعى لخروج السوبر بشكل يليق بسمعة الكرة المصرية والإماراتية

مؤتمر توقيع عقود مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن الاتفاق مع الجانب الإماراتي ومجلس أبو ظبي الرياضي، لاستضافة السوبر المصري يوم عشرين من فبراير المقبل، لم يستغرق دقائق معدودة، خاصة وأن الجميع هدفه الخروج باللقاء بشكل مشرف ويليق بسمعة الكرة المصرية والإماراتية.

وقال "الجنايني"، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود اللقاء: "من حسن الحظ أن مباراة السوبر ديربي لأنها تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك".

وأضاف رئيس اتحاد الكرة: "المفاوضات تمت في البداية من خلال محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، وقررنا إقامة السوبر في الإمارات بعد النجاح الذي حققه السوبر من قبل هناك، وننتظر نجاح السوبر في الإمارات، وبالتأكيد وجود الأهلي والزمالك كطرفي اللقاء يزيد سخونة المباراة".

698918a17e.jpg

وسبق واستضافت الإمارات مباراة السوبر المصرية خلال السنوات الأخيرة، حيث التقى الأهلي والزمالك مرتين من قبل، انتهت واحدة بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والأخرى انتهت بفوز الفريق الأبيض عن طريق ركلات الترجيح، بينما جمعت المباراة الثالثة الأهلي مع المصري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، أحرزه المغربي وليد أزارو.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق