الرياضة اليوم : فضل يكشف سبب اختيار ملعب محمد بن زايد للسوبر المصري

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
b536afdc70.jpg

02:40 م | الأربعاء 15 يناير 2020

فضل يكشف سبب اختيار ملعب محمد بن زايد للسوبر المصري

محمد فضل عضو لجنة اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أن الاتفاق مع الجانب الإماراتي لاستضافة السوبر المصري يوم عشرين من فبراير المقبل، لم يستغرق سوى 10 دقائق، موضحا أنه تم تفضيل ملعب محمد بن زايد لإقامة المباراة عليه.

وقال "فضل": "تم تطوير ملعب محمد بن زايد في الفترة الأخيرة، لذلك فضلنا إقامة المباراة عليه، مضيفا، "تحدثت مع حسام الزناتي لتحديد موعد السوبر وتمت مراعاة مباريات الأهلي والزمالك، والزناتي هو صاحب اختيار الموعد وتم التنسيق مع الناديين".

9e16cad6c4.jpg

محمد فضل يكشف أسباب اختيار ملعب محمد بن زايد لاحتضان مباراة السوبر المصري 

وعن أسباب اختيار ستاد محمد بن زايد، تابع فضل: "الاستاد بمواصفات عالمية، ويتسع لـ37 ألف مشجع، وكان فيه وفد طلع شاف أكتر من ستاد ولكن في النهاية تم اختيار محمد بن زايد، ونتمنى السوبر الإماراتي يتعمل في مصر الفترة المقبلة".

وكانت الإمارات قد سبق لها أن استضافت مباراة السوبر المصرية خلال السنوات الأخيرة، حيث التقى الأهلي والزمالك مرتين من قبل، انتهت واحدة بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والأخرى انتهت بفوز الفريق الأبيض عن طريق ركلات الترجيح، بينما جمعت المباراة الثالثة الأهلي مع المصري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد، أحرزه المغربي وليد أزارو.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق