الرياضة اليوم : قبل أول مبارياته.. خطة جديدة لكيكي مع برشلونة.. وميسي خارج المشهد

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
4c041f45e6.jpg

03:13 م | الأربعاء 15 يناير 2020

قبل أول مبارياته.. خطة جديدة لكيكي مع برشلونة.. وميسي خارج المشهد

ليونيل ميسي وكيكي سيتين

أخبار متعلقة

يستعد كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة، لخوض أولى مبارياته الرسمية، بعد توليه مهمة القيادة الفنية خلفاً لإرنستو فالفيردي، الذي تمت إقالته على خلفية تراجع نتائج "البلوجرانا" تحت قيادته، وخروجه من كأس السوبر الإسباني.

ويدرس "سيتين"، خوض أولى مبارياته مع برشلونة، معتمداً على العناصر التي لازمت دكة البدلاء خلال المرحلة الماضية، كما أنه قام باستدعاء لاعبين من فريق الصف الثاني "الرديف"، من أجل الاستعانة بهم في مواجهة غرناطة، على أن يمنح الأساسيين قسطاً من الراحة استعداداً للمباريات المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن المدرب الإسباني، استدعى لاعبين من فريق الشباب يشغلون مراكز مختلفة، من أجل تدعيم صفوفه خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد خوض المباريات في أوقات متقاربة بشكل كبير، في مختلف المسابقات سواء بالدوري الإسباني أو منافسات كأس الملك.

وقرر مدرب ريال بيتيس السابق، الاستعانة بكل من "كزافييه مبويامبا" لتدعيم خط وسط "البلوجرانا"، على أن يستعين بـ "جاومي جاردي" في مركز الهجوم، سعياً وراء إراحة الأساسيين في فريقه، وهو ما يثير الشكوك حول وجود الأرجنتني ليونيل ميسي، ضمن خطة "كيكي"، في مستهل مشواره بالدوري الإسباني، أمام غرناطة.

ويرغب المدرب الجديد لبرشلونة، في تجربة جميع اللاعبين، للوقوف على إمكانية الاعتماد عليهم على مدار الموسم الجاري، وهو ما يهدد استقرار عدد من اللاعبين الذين حجزوا مقعداً أساسياً في برشلونة منذ بداية الموسم الجاري، على أن يبدأ في تطبيق خطته خلال مباراة غرناطة.

سيكون برشلونة على موعد مع ملاقاة غرناطة، يوم 19 يناير، في إطار مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني، على أن يعود لمواجهة "إيبيزا"، 22 من الشهر ذاته، في كأس ملك إسبانيا، قبل أن يصطدم بفريق "فالنسيا"، في الخامس والعشرين من شهر يناير.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق