الرياضة اليوم : نتائج النجم خارج ملعبه تهدد حلم الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
59e5689fab.jpg

03:44 م | الأربعاء 15 يناير 2020

نتائج النجم خارج ملعبه تهدد حلم الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والنجم الساحلي

أخبار متعلقة

كشف النادي الأهلي، عن تلقيه قرار تأجيل مباراته ضد النجم الساحلي التونسي، في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا، إلى الأحد 26 يناير، بدلا من الجمعة 24 يناير الجاري.

وستكون مباراة النجم الساحلي، هي الثالثة له خارج ملعبه في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعدما نجح في تحقيق انتصارين بالمباراتين السابقتين على حساب بلاتينيوم في زيمبابوي، بثلاثية دون رد، وفي السودان على حساب الهلال بهدفين مقابل هدف.

وتهدد نتائج النجم التونسي خارج ملعبه بدور المجموعات، طموحات الأهلي الذي يدخل تلك المباراة بحثا عن تحقيق الانتصار فقط، من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل إلى ربع النهائي.

الأهلي ثاني ترتيب مجموعته بعد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

ويخشى جمهور الأهلي، مواصلة النجم الساحلي، تحقيق النتائج الإيجابية، خارج ملعبه، لأن خسارة أي نقطة جديدة في دوري أبطال أفريقيا، سيهدد المارد الأحمر بشكل مباشر، وقد يتسبب في خروجه المبكر من دور المجموعات.

83664d3cb1.jpg

ويتصدر النجم الساحلي، صدارة المجموعة الثانية، برصيد 9 نقاط، ويليه الأهلي بالمركز الثاني بـ 7 نقاط، ثم الهلال السوداني 6 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم المجموعة بنقطة واحدة، وفقد كل فرص التأهل للدور التالي.

وأهدر الأهلي نقطتين كانت في المتناول، أمام بلاتينيوم في زيمبابوي، بالجولة الرابعة، واكتفى الفارس الأحمر بتحقيق التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتبقى له مواجهة النجم الساحلي في مصر، ثم يسافر إلى السودان ليخوض اختبارا صعبا بالجولة الأخيرة أمام الهلال.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق