الرياضة اليوم : وزير الرياضة: الاهتمام بالمواهب أولويات الوزارة.. وانتظروا محمد صلاح جديدا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
3114235d21.jpg

04:19 م | الأربعاء 15 يناير 2020

وزير الرياضة: الاهتمام بالمواهب أولويات الوزارة.. وانتظروا محمد صلاح جديدا

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أخبار متعلقة

قال وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، إنه على رأس أولويات الوزارة خلال الفترة الحالية، هي الاهتمام بمواهب كرة القدم والرياضات الأخرى، قائلاً :"لدينا حرص شديد على اكتشاف المواهب وتسويقها أوروبيا ليكون لدينا محمد صلاح جديد".

وأضاف وزير الشباب والرياضة، في تصريح لـ"الوطن سبورت"، :"الفترة الماضية شهدت توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة وشركة "ستار لاب" الهولندية، بهدف اكتشاف المواهب في كرة القدم كمشروع قومي تحت مسمى "نجوم مصر"، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة قاعدة الممارسة الرياضية، واكتشاف الموهبين في جميع المحافظات".

وتابع: "أنا متفائل وقريبا جدا سيكون لدينا محمد صلاح وتريزيجيه، ونماذج كثيرة مثل باقي المحترفين بأوروبا، وننتظر المساندة والدعم من الجميع في هذه الخطوات، التي نسعى من خلالها لتقديم نماذج جديدة لمصري في كافة دول العالم".

c56882b36b.jpg

وكان توقيع البروتوكول، شهد حضور عمرو مهنا المدير الإقليمي لشركة ستار لاب في مصر والشرق الأوسط وأفريقيا، وديفيد هوبسون رئيس مجلس إدارة جمعية "PFSA" لمكتشفي المواهب في العالم، وأحد أهم مكتشفي المواهب في إنجلترا، ودين وايت هاوس، استشاري التدريب وتحديد الموهبة وتطويرها في الجمعية، واللواء محمد نور المدير التنفيذي للوزارة، بجانب عدد من قيادات الوزارة ولفيف من الإعلاميين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق