الرياضة اليوم : شوبير: أزارو وجيرالدو يرفضان الرحيل عن الأهلي.. وأزمة بسبب "بادجي"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
eb7e5aee9f.jpg

08:46 م | الأربعاء 15 يناير 2020

شوبير: أزارو وجيرالدو يرفضان الرحيل عن الأهلي.. وأزمة بسبب

أزارو

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رفض جيرالدو دا كوستا، ووليد أزارو، ثنائي الأهلي الرحيل عن المارد الأحمر في موسم الانتقالات الشتوية، مؤكدا أن هناك حيرة في القلعة الحمراء حول الراحل منهما.

وكتب شوبير عبر حسابه على فيس بوك: "جيرالدو يرفض الانضمام للصفاقسي، وأزارو يتمسك بالبقاء في صفوف الأهلي، وحيرة في الأهلي من منهما سيخرج من القائمة".

ويمتلك الأهلي حاليا 4 لاعبين أجانب وهم علي معلول، جونيور أجايي، وليد أزارو، وجيرالدو، مما يعني ضرورة رحيل أحدهم في موسم الانتقالات الحالي، بعد اقتراب المارد الأحمر من ضم المهاجم السنغالي أليو بادجي.

إيهاب الخطيب: بادجي في الأهلي 4 مواسم ونصف

وكان الناقد الرياضي إيهاب الخطيب، مدير تحرير جريدة "الوطن"، قد كشف عن صفقة الأهلي الجديدة، التي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإنهائها، لدعم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وصرح "الخطيب"، بأن الأهلي نجح في إنهاء كافة إجراءات التفاوض مع نادي رابيد فيينا النمساوي، لضم السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق لصفوف الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف.

وأضاف مدير تحرير "الوطن"، أنه يجري حاليًا استخراج تأشيرة اللاعب من أجل حضوره للقاهرة خلال اليومين القادمين على أقصى تقدير، لافتًا إلى أنه في حال حضور اللاعب دون أي مستجدات طارئة، سيكون جاهزًا ضمن صفوف الأهلي قبل مواجهة النجم الساحلي، والمقرر لها يوم 26 يناير الجاري، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق