الرياضة اليوم : قطار السويسري لا يتوقف.. فايلر يعادل رقم جوزيه ويقترب من إنجاز تاريخي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
4e4cb60097.jpg

10:23 م | الأربعاء 15 يناير 2020

قطار السويسري لا يتوقف.. فايلر يعادل رقم جوزيه ويقترب من إنجاز تاريخي

فايلر

أخبار متعلقة

واصل قطار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، السير بنجاح في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيق الفوز الـ11 على التوالي أمام طنطا، في اللقاء الذيجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وانتهى بخماسية نظيفة لصالح الأهلي.

وعادل رينيه فايلر، بهذا الفوز رقم البرتغالي مانويل جوزيه، في عدد الانتصارات المتتالية خلال موسم 2005-2006، لتصبح ثالث أفضل انطلاقة في تاريخ الدوري المصري الممتاز.

وأصبح "فايلر" على بعد مباراة واحدة من معادلة رقم المدرب الهولندي بونفيرير، والذي حقق 12 فوزا متتاليا في موسم 2002-2003، و6 مباريات عن رقم مانويل جوزيه صاحب أقوى انطلاقة في تاريخ النادي حينما حقق 17 انتصارا متتاليا في موسم 2004-2005.

ونجح فريق الأهلي في الفوز على طنطا بخماسية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 13 من عمر الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

نجح حسين الشحات، في تسجيل هدف المباراة الأول بعدما تحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 11، ونفذها الشحات ولكن نجح علي فرج، في التصدي للكرة، إلا أن الكرة ارتدت مرة أخرى للشحات الذي نجح في تسجيل أول الأهداف.

وفي الدقيقة 79، أحرز الأهلي ثاني أهدافه عن طريق محمود عبدالمنعم "كهربا"، بعدما تصدى علي فرج، لانفراد حسين الشحات، ترتد الكرة لكهربا الذي نجح في تسجيل أول أهدافه مع الأهلي، وفي الدقيقة 81، سجل أحمد الشيخ، الهدف الثالث بعد تسديدة رائعة على يمين علي فرج، وفي الدقيقة 89، نجح مروان محسن، في تسجيل الهدف الرابع بعد تمريرة رائعة من كهربا، لمروان، الذي نجح في استغلال الكرة ليسجل الهدف الرابع للأحمر.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق