الرياضة اليوم : الاتحاد الأوروبي يرد على اتهامات التزوير في تصويت الأفضل لصالح رونالدو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
514aa5ca01.jpg

11:34 ص | الخميس 16 يناير 2020

الاتحاد الأوروبي يرد على اتهامات التزوير في تصويت الأفضل لصالح رونالدو

رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي

أخبار متعلقة

حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الجدل بشأن الاتهامات التي لاحقته، في أعقاب الكشف عن التشكيل المثالي لعام 2019، والذي شهد وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس الموجودين ضمن الأفضل أوروبيا الموسم الماضي.

وذكر يويفا، على أن تشكيل الأفضل الذي أعلن عنه قبل ساعات، جرى الاستقرار عليه من خلال نسبة تصويت الجماهير لكل لاعب على حدة، إذ إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر أن تعكس القائمة رؤية المشجعين، لإنجازات اللاعبين في المنافسات الأوروبية. 

كانت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، أجرى بعض التعديلات على تصويت الجماهير في تشكيل الأفضل، من أجل إقحام رونالدو في المنافسة، من خلال تغيير التشكيل ليشمل 4 مهاجمين بدلا من 3، ما جعل البرتغالي يحصل على فرصة، على حساب نيجولو كانتي لاعب خط وسط تشيلسي.

وشهد التشكيل المثالي سيطرة حمراء من قبل لاعبي ليفربول، لحصولهم على النسبة الأكبر من التصويت، إذ تواجد السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي على رأس القائمة، بجانبه البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز، فيرجيل فان دايك، ألكسندر أرنولد، أندي روبرتسون، وسط غياب محمد صلاح.

كما شهدت القائمة وجود دي ليخت لاعب يوفنتوس الإيطالي، بجانب دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق