الرياضة اليوم : لاعب الزمالك السابق: الأهلي حرمني من اللعب في أرسنال وتشيلسي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
babf9d88d4.jpg

01:24 م | الخميس 16 يناير 2020

لاعب الزمالك السابق: الأهلي حرمني من اللعب في أرسنال وتشيلسي

شريف أشرف لاعب الأهلي والزمالك السابق

أخبار متعلقة

كشف شريف أشرف لاعب الزمالك السابق، كواليس تواجده بين ناشئين النادي الأهلي، الذي انضم إلى صفوفه وهو في عمر الـ8 سنوات، حتى تصعيده إلى الفريق الأول بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه، بتسجيل 100 هدف في موسم واحد، أثناء وجوده مع شباب المارد الأحمر.

وأكد لاعب الأهلي والزمالك السابق في حوار تليفزيوني على قناة "تايم سبورت"، أن إدارة المارد الأحمر حرمته من تحقيق حلم الاحتراف في أندية أوروبا، رغم عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في أثناء وجوده بين صفوف الفريق، بعد دخوله في حسابات العديد من أندية القمة في الخارج، وعلى رأسهم أرسنال وتشيلسي.

وأشار أشرف إلى أنه سلك عدة طرق من أجل بلوغ حلم الاحتراف في الخارج، وبدء رحلة جديدة من بوابة أندية أوروبا، إلا أن الأهلي حال دون تحقيقه، بحجة أنه لا يزال لا يمتلك الخبرة الكاملة التي تمكنه من اتخاذ تلك الخطوة، ليقف أمام إتمام محاولات انتقاله إلى ستاندر لياج البلجيكي، في صفقة انتقال حر.

وذكر أن النادي الأهلي منعه من السفر إلى بلجيكا من أجل الانتقال إلى نادي ستاندر لياج، سعيا وراء إبرام اتفاق جديد يقتضي باستمراره مع الأهلي، مقابل عقد قيمته 20 ألف جنيه سنوياً، وهي الصفقة التي قابلها شريف أشرف بالرفض.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق