الرياضة اليوم : وعد فايلر لم يتحقق.. "الوطن سبورت" يكشف أسباب عصيان أزارو على الأهلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
3aaad3bffe.jpg

02:57 م | الخميس 16 يناير 2020

وعد فايلر لم يتحقق..

أزارو

أخبار متعلقة

كشف مصدر مقرب من وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب عصيان اللاعب المغربي على النادي الأهلي ومغادرة معسكر الفريق، أمس، قبل لقاء طنطا وعدم حضور مران اليوم.

وقال المصدر إن أزارو سيطرت عليه حالة من الغضب العارم بعد استبعاده من قائمة لقاء، أمس، وتفاجأ بشكلٍ كبير من قرار فايلر، واعترض بعد انتهاء المحاضرة بصوت عالٍ وسط اللاعبين قبل أن يغادر الفندق.

وتابع المصدر بأن أزارو أكد أنه عقد مع فايلر، جلسة يوم الثلاثاء، في المران الأخير للفريق، وطلب من فايلر الحصول على فرصة للمشاركة، الأمر الذي قابله المدرب السويسري بالموافقة قبل أن يتفاجأ أزارو باستبعاده من قائمة المباراة في اليوم التالي مباشرة.

وتلقى أزارو عرضًا من أحد الأندية السعودية للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث تبحث لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، العرض السعودي خلال الساعات المقبلة، لا سيما من الناحية المالية لرحيل اللاعب.

وقرر الجهاز الفني بالنادي الأهلى توقيع عقوبة مالية مغلظة على وليد أزارو لاعب الفريق؛ جراء اعتراضه على قرارات الجهاز الفني في مباراة طنطا، وذلك في إطار سياسية الالتزام التي يفرضها الجهاز الفني على الفريق، وفقًا للقواعد المعمول بها في الأهلي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق