الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| تشافي يكشف السر.. الإطاحة بصلاح وماني والتزوير لرونالدو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
03b62e097c.jpg

04:22 م | الخميس 16 يناير 2020

النشرة الأوروبية| تشافي يكشف السر.. الإطاحة بصلاح وماني والتزوير لرونالدو

ساديو ماني ومحمد صلاح لاعبا ليفربول

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت" خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

تشافي يتحدث عن سر رفضه برشلونة

خرج تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد القطري، عن صمته للحديث بشأن عدم توليه القيادة الفنية لبرشلونة، خلفا لإرنستو فالفيردي الذي حدث قبل أيام، قبل منح المهمة لكيكي سيتين مدرب ريال بيتيس السابق.

وأكد لاعب برشلونة السابق، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "الدحيل"، أن من المبكر تولي مهمة نادي بحجم بطل إسبانيا، لكنه سيظل متمسكا بتحقيق هذا الحلم في وقته المناسب، موضحا: "برشلونة تقدم بعرض رسمي، لكني قابلته بالرفض، من أجل الذهاب بعيدا مع السد، قبل اتخاذ قرار الرحيل".

الخطة البديلة لغياب صلاح وماني

تحفظ نادى ليفربول على التعديلات، التي أعلن عنها الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بشأن موعد إقامة بطولة كأس أمم أفريقيا لعام 2021، لتكون من يناير وحتى فبراير من العام المقبل، ما بدوره سيحرم "الريدز" من أهم عناصره، بسبب ارتباطهم بالوجود برفقة منتخبات بلادهم.

وأكد النادي أن المواعيد الجديدة سيضطر معها الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، إلى الإطاحة بثنائي هجومه الدولي محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ومعهما الغيني نابي كيتا، من حساباته في مستهل مشوار بطل دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، على أن يبدأ في تجهيز البدائل المحتملة، التي قد تتضمن أيضا التعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم الفريق.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن يورجن كلوب بدأ في إصدار عدة قرارات لإنقاذ الفريق الذي بات مهددا بفقدان أهم عناصره، والتي تتمثل في عدم السماح للاعبيه بالرحيل عن صفوف "الريدز"، خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية، سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي، للحفاظ على قوام وقوة الفريق، ومواصلة مشوار الإنجازات الاستثنائية، الذي سار عليه على مدار المواسم الماضية.

الاتحاد الأوروبي يرد على اتهامات التزوير  

نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ما تردد بشأن تزوير الأصوات الاستفتاء الذي طرح قبل أيام، لاختيار تشكيلٍ أفضل اللاعبين الذين شاركوا في بطولات "يويفا"، من أجل اقحام كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، على رأس قائمة الأفضل في أوروبا لعام 2019.

وأكد "يويفا" أن التشكيل المثالي في أوروبا، جرى الاستقرار عليه وفقا لرؤية الجماهير التي منحت لكل لاعب صوتها على حدة، وأن ما حدث بشأن تغيير الخطة، ليتضمن التشكيل 4 مهاجمين بدلا من 3، عارٍ من الصحة؛ ليكون البرتغالي ضمن الحاصلين على النسبة الأعلى من التصويت.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق