الرياضة اليوم : في مباراة الـ4 ركلات جزاء.. المصري يواصل تراجعه ويتعادل مع أسوان 2/2 (فيديو)

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
09dfa7f73c.jpg

07:03 م | الخميس 16 يناير 2020

في مباراة الـ4 ركلات جزاء.. المصري يواصل تراجعه ويتعادل مع أسوان 2/2 (فيديو)

فريق المصري

أخبار متعلقة

تعادل المصري البورسعيدي، أمام أسوان، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي أقيمت بينهما، منذ قليل، في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري العام.

وبهذه النتيجة واصل الفريق البورسعيدي تراجعه في النتائج ببطولة الدوري، عقب التعادل في الجولة الماضية أمام الإنتاج الحربي 1/1، والخسارة أمام بيراميدز في الكونفدرالية بهدفين نظيفين.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، ولم يقدم خلاله الفريق البورسعيدي المستوى المطلوب، بينما ظهر أسوان بمستوى جيد على مستوى الدفاع والهجوم.

تقدم أسوان بالهدف الأول عن طريق فادي فريد في الدقيقة 12، بعد عرضية من الجهة اليمنى، استقبلها وسددها داخل المرمى، وتحصل الفريق البورسعيدي على ركلة جزاء في الدقيقة 23 بعد عرقلة المهاجم أوستين أموتو، ولكن أهدرها البوركيني سعيدو سنبوري بعد تسديدها خارج المرمى.

وقبل نهاية الشوط نجح عمرو موسى في إحراز هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرا وواصل أسوان تفوقه، ونجح في إحراز هدف التقدم مرة أخرى عن طريق محمد جابر في الدقيقة 59 من ركلة جزاء، ثم تعادل عمرو موسى للمصري من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 16 نقطة في المركز 11، بينما ارتفع رصيد أسوان إلى 9 نقاط في المركز الأخير.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق