الرياضة اليوم : "بيمينه ماشي وبشماله ماشي".. أرقام عبدالله السعيد بعد دخوله نادي المائة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
0097a7d149.jpg

11:00 م | الخميس 16 يناير 2020

عبدالله السعيد

أخبار متعلقة

نجح صانع ألعاب فريق بيراميدز، والمنتخب المصري عبدالله السعيد في تحقيق إنجاز تاريخي شخصي له ببطولة الدوري المصري، وذلك عقب تسجيله هدفًا في شباك فريق الاتحاد السكندري اليوم، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من البطولة المصرية الكبيرة.

وكان فريق بيراميدز قد تعادل إيجابيًا بنتيجة 1-1 مع نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويكمن هذا الإنجاز التاريخي في أن صانع الألعاب المخضرم صاحب الـ34 عامًا نجح بعد هدفه في شباك العملاق السكندري اليوم في الدخول إلى نادي مائة ببطولة الدوري المصري، وذلك بعد تسجيله 100 هدفًا بتلك البطولة المصرية الكبيرة طوال تاريخه.

وكان "السعيد" قد نجح في تسجيل 50 هدفًا مع فريقه السابق النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري، فيما سجل صانع الألعاب المخضرم 36 هدفًا مع النادي الإسماعيلي بالدوري، و14 هدفًا مع فريقه الحالي بيراميدز.

وسجل السعيد 37 هدفًا بقدمه اليمنى ببطولة الدوري المصري رفقة مختلف الفرق التي لعب لها ببطولة الدوري المصري، فيما سجل عبدالله السعيد 6 أهداف بالقدم اليسرى، بينما سجل اللاعب 5 أهداف بالرأس وذلك وفقًا لموقع الإحصائيات الشهير "ترانسفير ماركت".

كما نجح "السعيد" 21 هدفًا عن طريق ركلات الجزاء الترجيحية، فيما سجل 14 هدفًا من ركلات حرة، كما سجل هدفًا من هجمة مرتدة سريعة. 

وجاء ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري كالتالي:

1- حسن الشاذلي (الترسانة) 173

2 _ حسام حسن ( الزمالك و الاهلى و الترسانة )168 هدفا .

3- مصطفي رياض (الترسانة) 123 هدفًا

4- السيد الضظوي (المصري - الأهلي) 112 هدفًا

5- محمود الخطيب (الأهلي) 108 أهداف

6- أحمد الكأس (الأوليمبي – الزمالك - الاتحاد) 107 أهداف

7- محمد أبوتريكة (الترسانة - الأهلي) 106 أهداف

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق