الرياضة اليوم : زيدان: أشعر بالأسف على فالفيردي.. وبرشلونة سيستمر في المنافسة مع كيكي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
9893c2d5fa.jpg

04:01 م | الجمعة 17 يناير 2020

زيدان: أشعر بالأسف على فالفيردي.. وبرشلونة سيستمر في المنافسة مع كيكي

زيدان مدرب ريال مدريد

أخبار متعلقة

عبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، اليوم، عن أسفه لرحيل إرنستو فالفيردي عن تدريب نادي برشلونة، موضحا أن الفريق الكتالوني سيستمر في المنافسة في إسبانيا مع كيكي سيتين المدرب الجديد.

وأضاف زيدان، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إشبيلية: "أشعر بالأسف من أجل إرنيستو فالفيردي، إنه مدرب رائع. لن أخوض في الحديث عن ما إذا كانت إقالته منصفة أم لا، أعلم موقعي جيدا، وفي حال خسرت غدا سيقومون بانتقادي مثلما فعلوا ذلك قبل شهر نصف، وبرشلونة مع سيتين سيستمرون بالمنافسة كما هي العادة".

زيدان يتحدث عن رأيه في ترشح كاسياس لرئاسة الاتحاد الإسباني

وتابع ردا على سؤال ما رأيك في ترشح إيكر كاسياس لرئاسة الاتحاد الإسباني، قائلا: "لا أعلم عن مخططاته، لكنني أتمنى له كل التوفيق".

وعن فريقه قبل مباراة الغد، واصل زيدان: "لن أخبرك عن إمكانية مشاركة كريم بنزيما وسيرجيو راموس، غدا، الجميع يرغب في اللعب، ورغم تعرضنا لبعض المشكلات مؤخرا، إلا أننا سنلعب مباراة الغد ضد أحد أفضل أندية الدوري وعلينا أن نكون مستعدين".

8c41c3f53b.jpg

وأردف: "لكل نادٍ تقاليده، إذا أقاموا لنا الممر الشرفي، غدا، فسنقبل به لكنهم قادمون للعب مباراة كرة قدم وهو الأمر الوحيد الذي يشغل بالي، لا يهمنا ما يحدث قبل المباراة، بل ما سيحدث خلالها.. لوبيتيجي مدرب رائع، لقد أظهر ذلك سابقا وسيظهره مستقبلا، كل ما يمكنني قوله عنه أنه مدرب جيد جدا وهذا كل ما بالأمر".

وأوضح أنه سيظل دومًا ممتنًا للرئيس فلورنتينو بيريز على جلبي لريال مدريد، مشيرا إلى أنه "مرت 18 عامًا لي هنا، وسنخوض مباراة الكأس ضد يونيونيستاس على ملعبهم، لقد أصبح الأمر رسميا، وليس بوسعنا تغيير ذلك".

واختتم: "صحيح أنني محظوظ، أنا شخص محظوظ في الحياة، لكن لو اعتقدت أن جُلَّ ما أملكه هو الحظ فقط، فليس هناك شيء مهم، بإمكانك اعتقاد ذلك كيفما شئت".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق