الرياضة اليوم : "بسبب المقاولون".. سيراميكا كليوباترا يرد على شكوى إنبي بشأن صفقة جاكوب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
4bb3fcd0c2.jpg

11:19 م | الجمعة 17 يناير 2020

جاكوب

أخبار متعلقة

رد نادي سيراميكا كليوباترا، بشكل رسمي على نادي إنبي بشأن صفقة انتقال النيجيري جاكوب نجوكو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي رحل إلى المقاولون العرب، على الرغم من اتفاق إنبي مع اللاعب على ضمه لصفوفه.

وأكد سيراميكا في بيان له اليوم، أن النادي فوجئ  اليوم، بشكوى عاجلة من نادي إنبي في اتحاد الكرة، لتضرره من من إعارة لاعبنا النيجيري جاكوب نجوكو إلى نادي المقاولون العرب، وإننا إذ نود توضيح الموضوع برمته للرأي العام.

وكشف سيراميكا عن التفاصيل الكاملة للأزمة، حيث أكد أن النادي تلقى خطابا رسميا من نادي إنبي يطلب خلاله استعارة لاعبنا النيجيري جاكوب نجوكو، لمدة ستة أشهر مع أحقية الشراء في نهاية الموسم، وطلب مننا تحديد المبالغ المطلوبة لإتمام الصفقة.

وأضاف البيان، أن سيراميكا وافق على عرض نادي إنبي، حيث أخطر النادي البترولي بالموافقة مع شرط الحصول على مبلغ معين نظير الإعارة ومبلغ أخر نظير البيع، وانتظرنا الرد الرسمي من انبي لإتمام الصفقة.

سيراميكا: إنبي لم يرد علينا.. والاتفاق اختلف

وشدد البيان أن النادي البترولي لم يرد نهائيًا على خطاب موافقتنا، سواء بالموافقة أو الرفض، مؤكدًا أن المرحلة وصلت إلى المكالمات الهاتفية وتلقينا اتصالا هاتفيا من عبد الناصر محمد مدير الكرة في نادي انبي، طلب خلاله استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر مجانا، مع تحديد مبلغ أقل بكثير مما طلبنا للبيع النهائي، وكان هذا العرض مرفوضا تماما من جانبنا، بعد المماطلة الكبيرة من نادي إنبي، ومحاولة تضييع الوقت واستهلاك قوانا التفاوضية.

وتابع، أن النادي تلقى عرض رسمي من نادي المقاولون العرب من أجل ضم اللاعب على سبيل الإعارة بنفس المقابل المادي الذي طلبه النادي من إنبي، ولم يتضمن أحقية البيع النهائي، ووافق مجلس الإدارة على هذا العرض لأنه كان في مصلحة النادي.

وأكمل:  يوم ١٣ يناير ٢٠٢٠ أتمننا الصفقة بشكل رسمي مع نادي المقاولون العرب، وبعد انتهاء كافة التفاصيل الرسمية من جانبنا وانتشار الخبر بشكل كبير في الوسط الرياضي، وبعد علم نادي انبي، أرسل إلينا فاكسا رسميا، أخطرنا خلاله بالموافقة على طلباتنا المالية سالفة الذكر، ولكن بعد فوات الأوان، وبعد وانتهاء كل الأمور بشكل رسمي بين الأطراف الثلاثة "نادي سيراميكا كليوباترا، واللاعب نفسه، ونادي المقاولون العرب".

وأختتم البيان، أن سيراميكا كليوباترا يقف على مسافة واحدة من كل الأندية المصرية، ويضع نصب عينيه هدف واحد منذ تأسيس النادي، وهو المساهمة في الارتقاء بالرياضة بالمصرية، وإننا إذ نقدر كل الأندية المصرية ونساعد الجميع لتحقيق طفرة كبيرة داخل منظومة احترافية واعية، ونسعى لتحقيق الأهداف القومية للرياضة المصرية.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق