الرياضة اليوم : أحمد شوبير يعلن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات القادمة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
d9f617bac2.jpg

01:02 ص | السبت 18 يناير 2020

أحمد شوبير يعلن ترشحه لمنصب رئيس اتحاد الكرة في الانتخابات القادمة

أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق

أخبار متعلقة

أعلن الإعلامي أحمد شوبير نيته الترشح لمنصب رئيس اتحاد كرة القدم في انتخابات الجبلاية المقبلة، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تستدعى وجوده رئيسًا للاتحاد.

وقال شوبير خلال حواره مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه اتخذ قراره بالترشح إلى منصب رئيس الاتحاد، مضيفًا: "سأترشح بالطبع ولكن أتمنى أن ظروف عملي تسمح بذلك".

وأضاف: "لن أترشح في الانتخابات إلا على منصب الرئيس، بعد الأوقات الطويلة التي قضيتها داخل أروقة اتحاد الكرة آن الأوان لأكون رئيسًا له، ولن أقبل بمنصب أقل من ذلك".

ff443a4167.jpg

شوبير: أحل نفسي من عهد عدم الترشح أمام أبو ريدة

وتابع: "الظروف الحالية لكرة القدم المصرية ومعاناة العديد من الأندية وقدرتي في وقت سابق على حل الازمات تجعلني واثقًا في جدارتي بمنصب رئيس الاتحاد".

وعن ترشحه أمام هاني أبو ريدة أوضح: "اتخذت على نفسي عهدًا في السابق بعدم ترشحي أمام هاني أبو ريدة وأعلنت ذلك مرارًا وتكرارًا، ولكن عندما عملت معه ووجدت عدم تقدير منه فإنني أحل نفسي من هذا الوعد وسأترشح أمامه".

وعن وصف مجدي عبد الغني من يترشح أمام أبو ريدة بأنه "يضع نفسه أمام القطر" علق شوبير قائلًا: "إذا كان هو قطر فأنا طائرة، والنجاح والتوفيق من عند الله وحده".

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق