الرياضة اليوم : قبل موقعة الأنفيلد.. صلاح يسعى لفك العقدة أمام مانشستر يونايتد 

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
add937b4b3.jpg

05:04 ص | السبت 18 يناير 2020

قبل موقعة الأنفيلد.. صلاح يسعى لفك العقدة أمام مانشستر يونايتد 

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

أخبار متعلقة

تنطلق في الثانية والنصف ظهر غدا، الجولة الثالثة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي، التي تشهد مباراة ملحمية بين ليفربول ومانشستر يونايتد، على ملعب أنفيلد. 

ويدخل صاحب الأرض والجمهور المباراة، وهو متربعا على عرش صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 61 نقطة، محققا العلامة الكاملة في كل المباريات، سوى في لقاء واحد أمام مانشستر يونايتد في الدور الأول، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وتعد مباراة مانشستر يونايتد، مهمة جدا بالنسبة لليفربول ونجمنا المصري محمد صلاح، حيث يأمل ليفربول في الاستمرار في سلسلة الانتصارات واللاهزيمة في البريميرليج، كما يسعى الفرعون المصري إلى هز شباك الشياطين الحمر، الذي لم يحالفه الحظ ليسجل فيها منذ انضمامه للدوري الإنجليزي. 

2b99bf6fc7.jpg

قبل موقعة الأنفيلد.. صلاح يسعى لفك العقدة أمام مانشستر يونايتد 

وشارك صلاح أمام نادي مانشستر يونايتد في 4 مباريات ماضية، وعلى الرغم من تقديمه مباريات مميزة منذ وصوله لنادي ليفربول، ألا أنه يواجه ما يشبه "العقدة" أمام الشياطين الحمر، فدائما تكون تلك المباراة صعبة عليه، ففشل الفرعون المصري في التسجيل أو صناعة أي أهداف خلال المشاركات الأربعة التي خاضها أمامهم. 

وبالنظر إلى أرقام صلاح في في الموسمين الماضيين، قدم موسما أول في البريميرليج مميز نجح خلاله في تسجيل 32 هدفا، وصناعة 11 مثلها، ولكنه أيضا فشل في التسجيل في مرمى اليونايتد في كلا المباراتين التي خاضهما، ولم يشكل أي خطورة على المرمى. 

وفي الموسم الثاني سجل صلاح 22 هدفا، وصنع 11 لزملائه، وفشل أيضا في كسر الصيام التهديفي أمام اليونايتد، الذي يأمل في كسره مساء الأحد. 

وفي حالة تسجيل صلاح في مرمى الشياطين الحمر، لن يكسر به صيامه التهديفي أمامهم فقط، بل سيستعيد رقما افتقده منذ تعرضه للإصابة في لقاء ليستر سيتي في الجولة الثامنة من في الدوري الإنجليزي، وهي المساهمة في التهديف في ثلاث مباريات متتالية، حيث سجل أمام شيفيلد يونايتد، وصنع هدف الفوز في المباراة الماضية أمام توتنهام. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق