الرياضة اليوم : بعد التألق المحلي.. فايلر يدرس استمرار ياسر إبراهيم أمام النجم الساحلي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
40894fd5a5.jpg

03:49 م | الأربعاء 22 يناير 2020

بعد التألق المحلي.. فايلر يدرس استمرار ياسر إبراهيم أمام النجم الساحلي

أفشة وياير وربيعة وصلاح مع طارق عبد العزيز

أخبار متعلقة

جاء تألق المدافع ياسر إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليضع السويسرى رينيه فايلر، في موقف محرج للغاية، خاصة أن اللاعب قدم مستوى جيد خلال المباراتين التي شارك خلالهما في بطولة الدوري أمام طنطا والمقاولون العرب.

ويدرس فايلر، استمرار ياسر إبراهيم أمام النجم الساحلي، خاصة أن هناك منافسة قوية مع أيمن أشرف، الذي يرغب في استعادة المركز الأساسي الذي يشارك فيه مع الأهلى منذ بداية الموسم الجاري.

وكان ياسر إبراهيم قد أظهر التزاما كبيرا منذ بداية الموسم، برغم معاناته وغضبه من الابتعاد الدائم، لكنه كان يتدرب بشكل جيد، الأمر الذى دفع فايلر، لإعطائه الفرصة في المباريات الأخيرة، ليظهر بشكل طيب للغاية.

d0a4ec0393.jpg

وجاءت إصابة سعد سمير بقطع في وتر أكيلس وخضوعه للجراحة وغيابه فترة تمتد لـ9 أشهر، أشبه بالفرصة الذهبية لياسر إبراهيم، بالإضافة إلى مشاركة محمود متولي في مركز لاعب الوسط المدافع بسبب إصابة وإيقاف المالي أليو ديانج، ليعود ياسر إبراهيم لحسابات فايلر مرة أخرى.

ويستعد الأهلى لمواجهة النجم الساحلى يوم الأحـد القادم، على إستاد السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، علمًا بأن المارد الأحمر يمتلك 7 نقاط في المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، جمعها من الفوز على بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني في الدور الأول من منافسات المجموعة الثانية ثم التعادل أمام بلاتينيوم في الدور الثاني.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق