الرياضة اليوم : النشرة الأوروبية| خطة لتعويض صلاح.. رقم الريال السلبي.. وصدمة كوتينيو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
7f4a62d57f.jpg

03:58 م | الأربعاء 22 يناير 2020

النشرة الأوروبية| خطة لتعويض صلاح.. رقم الريال السلبي.. وصدمة كوتينيو

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

كلوب يستقر على البديل

بدأ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في وضع خطة الإنقاذ التي سيعتمدها بداية من الموسم المقبل، بعد أن بات مهدداً بفقدان خدمات الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، بسبب ارتباطهم بالمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2021، برفقة منتخبات بلادهم.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن كلوب توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع مواطنه تيمو فيرنر لاعب لايبزيج الألماني، من أجل الانضمام إلى صفوف الفريق الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، إضافة إلى الاقتراب من حسم صفقة صامويل تشوكويزي جناح فياريال الإسباني.

الملكي الأكثر ارتكاباً للأخطاء

تواجد ريال مدريد الإسباني، ضمن قائمة الأندية الأكثر خشونة في المباريات التي أقيمت بدوريات أوروبا الكبرى على مدار المرحلة الأخيرة، كما حل في المركز 169 أوروبيًا، بمعدل 12.63 خطأ بالمباراة، وفقاً للمرصد الدولي لكرة القدم.

وجاء ليفربول في صدارة قائمة الأندية الأقل ارتكاباً للأخطاء، إذ أن لاعبي الريدز ارتكبوا أخطاء بمعدل 8.14 خطأ في اللقاء الواحد، ما يعد الأقل نسبة بين الأندية، وخلفه فريق سلكيبورج الدنماركي في المركز الثاني، بمعدل 8.89 خطأ بالمباراة.

كوتينيو بعيد عن حسابات بايرن ميونيخ

استقرت إدارة بايرن ميونيخ على عدم استمرار فيليب كوتينيو مع الفريق بعد انتهاء فترة إعارته، ما يعد صدمة بالنسبة للبرازيلي الذي أبدى رغبته في البقاء مع البافاري، الذي منحه فرصة المشاركة بشكل كبير بين صفوف الفريق الألماني.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كوتينيو سيعود إلى برشلونة نهاية الموسم الجاري، مع وجود رغبة من بايرن ميونيخ في التعاقد مع بدائل للبرازيلي على رأسهم،  ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي وكاي هافيرتزلاعب باير ليفركوزن.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق