الرياضة اليوم : أسامة نبيه لـ"الوطن سبورت": نشوة قناة الزمالك تدفع الأبيض للفوز على مازيمبي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
b52c477126.jpg

11:38 م | الخميس 23 يناير 2020

أسامة نبيه لـ

أسامة نبيه

أخبار متعلقة

قال أسامة نبيه، المدرب العام السابق للمنتخب الوطني، إن الزمالك قادر على حسم صعوده إلى الدور التالي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الجمعة، في الجولة الخامسة بدور المجموعات، على ملعب استاد السلام الدولي.

وأضاف نبيه لـ"الوطن سبورت"، أن تأجيل اتحاد الكرة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بالدوري، أعطت وقتا كافيا للجهاز للقلعة البيضاء بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتجهز اللاعبين فنيًا وبدنيًا لتحقيق الفوز غدًا على مازيمبي، وإسعاد الجماهير.

وأشار المدرب العام للمنتخب الوطني السابق، إلى أن نشوة قناة الزمالك وحالة السعادة التي انتابت الجماهير، تدفع لاعبي القلعة البيضاء لتحقيق انتصار كبير على بطل الكونغو.

وأردف: "كارتيرون يعلم كل كبيرة وصغيرة عن مازيمبي، لا سيما أنه كان مدربًا للفريق من قبل، لذا أتوقع انتصار عريض للقلعة البيضاء غدًا".

وتابع: "خسارة الزمالك من مازيمبي بثلاثية بالجولة الثانية من دور المجموعات لا تدعو للقلق، خاصة أن أسبابها معروفة بسبب تفكير الصربي ميتشو، المدير الفني السابق في الرحيل وانتشار أنباء رحيله، فضلاً عن أزمات مستحقات اللاعبين المتأخرة مع الإدارة".

ويحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة العاشرة برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين، وتعادل وخسارة، سجل خمسة أهداف، واستقبلت شباكه 4 آخرين.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق