الرياضة اليوم : "النشرة الأوروبية" قطار ليفربول لا يتوقف.. الريال يستعيد نجمه وإنجاز رونالدو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
2921b951f8.jpg

12:29 ص | الجمعة 24 يناير 2020

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

أخبار متعلقة

يقدم موقع "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، نقدمها صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ليفربول يواصل انتصاراته بصعوبة أمام وولفرهامبتون

نجح فريق ليفربول، في تحقيق انتصار صعب على حساب مضيفه وولفرهامبتون، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب مولينيو، معقل الذئاب، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

25a90df0d8.jpg

وتقدم ليفربول مبكراً عن طريق جوردان هندرسون، قبل أن يخطف راؤول خيمينيز هدف التعادل في الشوط الثاني، ولكن روبرتو فيرمينو اقتنص النقاط الثلاث لفريقه بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

واستطاع ليفربول الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، حيث حقق 22 انتصارا، مقابل تعادل وحيد ضد مانشستر يونايتد.

رونالدو يواصل كتابة التاريخ مع يوفنتوس

واصل المهاجم الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كتابة التاريخ، بعدما سجل رقما قياسيا جديدا في مسيرته، بثنائيته في شباك بارما، ثم تسجيله أمام روما في الدوري وكأس إيطاليا.

0ad7626f55.jpg

ووصل المهاجم المخضرم، صاحب الـ 34 عاماً لهدفه رقم 737، ليتجاوز أسطورة الكرة الألمانية السابق جيرد مولر، صاحب الـ735 هدفًا على مدار تاريخه، ليحتل صاروخ ماديرا المركز الخامس في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوريات الأوروبية.

ويتربع جوزيف بيكان أسطورة كرة القدم النمساوية الأسبق على عرش الهدافين التاريخيين، وفي جعبته 805 أهداف، يليه نجم كرة القدم البرازيلية السابق روماريو صاحب الـ772 هدفًا، ثم بيليه في المركز الثالث برصيد 767 هدفا، وفي المركز الرابع نجم كرة القدم المجرية السابق بوشكاش برصيد 746 هدفا.

عودة هازارد لتدريبات ريال مدريد

عاد النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، لتدريبات فريقه الجماعية، في إطار استعدادات النادي الملكي لمباراة بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

e925d81232.jpg

ونشر الموقع الرسمي لريال مدريد أن هازارد تواجد في مران الفريق الملكي الجماعي، كما قام اللاعب البلجيكي بالتدرب بالكرة منفرداً استعداداً للعودة من جديد إلى تشكيل الفريق الملكي.

وغاب هازارد عن الفريق الملكي خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لإصابة قوية في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا، حيث اشتكى اللاعب من إصابة في الكاحل وأبعدته عن المشاركة مع فريقه منذ ذلك الوقت.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق