الرياضة اليوم : أكبر لاعب كرة قدم في العالم بعد عودته للملاعب: قادر على المشاركة ولدي هدف

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a6203f1f72.jpg

04:39 م | الجمعة 24 يناير 2020

أكبر لاعب كرة قدم في العالم بعد عودته للملاعب: قادر على المشاركة ولدي هدف

اللاعب عز الدين بهادر

أخبار متعلقة

أكد عز الدين بهادر لاعب فريق 6 أكتوبر وأكبر اللاعبين سنا حيث يبلغ من العمر 75 عاما، أنه لديه طموح وهدف من عودته للملاعب في هذا السن المتأخر.

وأوضح بهادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" أنه عاد للملاعب بعدما اكتشف أنه قادر على المشاركة، وقام بأداء بعض التدريبات لاختبار نفسه قبل اتخاذ القرار وهو الآن لاعب بشكل رسمي في فريق 6 أكتوبر.

1a7cb5bded.jpg

وأوضح: "عائلتي تساندني في هذه الخطوة، الهدف الأول لي المشاركة في المباريات وكسر الرقم القياسي لأي لاعب وتسجيله له كأكبر لاعب في العالم يشارك بهذا العمر".

65d3e7d97d.jpg

وأكمل: "طموحي المشاركة في المباريات ورؤية نفسي في هذه الفترة الزمنية من العمر وإثبات أن كنت قادرا على المشاركة مع فريق كبير الموسم المقبل من عدمها ولكني أتمنى المساندة من الجميع وإنجاح التجربة".

وأضاف: "أولادي وأحفادي يساندوني دائما ومرحبين بفكرة مشاركتي وعودتي للملاعب مرة أخرى وسيتواجدون في المباريات المقبلة لتشجيعي".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قام بقيد أكبر لاعب محترف في العالم خلال فترة القيد الشتوية الحالية، إذ يبلغ من العمر 75 عاما وهو عز الدين بهادر، والذي قام بالتوقيع لنادي 6 أكتوبر ضمن أندية القسم الثالث، ويستعد عز الدين لدخول موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية مع بدء مشاركته مع ناديه في المباريات التي دعى لها مندوبي الموسوعة.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق