الرياضة اليوم : هدية المنافس أو الحسم بأنجولا.. 4 سيناريوهات لتأهل الزمالك بدوري الأبطال

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
453ef0ca29.jpg

11:24 م | الجمعة 24 يناير 2020

هدية المنافس أو الحسم بأنجولا.. 4 سيناريوهات لتأهل الزمالك بدوري الأبطال

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

تعادل فريق الزمالك، مع نظيره مازيمبي الكونغولي، سلبياً بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ورفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط، في المركز الثاني، بينما ضمن مازيمبي صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، برصيد 11 نقطة، وذلك قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وعلى الجانب الآخر، يستضيف فريق زيسكو يونايتد الزامبي، الذي ودع البطولة رسمياً، نظيره أول أغسطس الأنجولي، الذي يأمل في تحقيق الانتصار للمحافظة على حظوظه في التأهل، ويتساوى الفريقان برصيد نقطتين لكل منهما. 

ينشر "الوطن سبورت" فرص الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي

- تعثر أول أغسطس الأنجولي غداً السبت، أمام مضيفه زيسكو يونايتد، بالتعادل أو الهزيمة، سيمنح بطاقة التأهل الثانية في المجموعة إلى فريق الزمالك، حيث لا يوجد أمل للفريق الأنجولي سوى تحقيق الفوز لتأجيل حسم بطاقة الترشح، إلى الجولة الأخيرة في مواجهة الفريق الأبيض.

- فوز أو تعادل الزمالك في الجولة الأخيرة، حيث سيحل الفريق الأبيض ضيفاً على منافسه أول أغسطس الأنجولي، في المباراة التي ستقام على ملعب "11 نوفمبر" بمدينة لواندا، في أنجولا، وسيضمن الزمالك المركز الثاني في حالة تحقيقه الانتصار أو على الأقل التعادل.

- الهزيمة بفارق هدف وحيد، أمام أول أغسطس، حيث سيتأهل الزمالك للدور الثاني، حتى في حالة تعرضه للهزيمة، بفارق هدف وحيد، مثل الخسار بهدفين مقابل هدف، أو ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك نظراً لحسم بطاقة التأهل وفقاً للمواجهات المباشرة، والتي سترجح كفة الزمالك بفضل انتصاره ذهاباً بثنائية نظيفة على ملعبه.

- الهزيمة بفارق هدفين بشرط إحراز الزمالك لأي هدف، مثل 3/1، أو 4/2، أو 5/3، حيث سيتأهل الزمالك بفضل تسجيله خارج أرضه، وهذا ما فشل في تحقيقه أول أغسطس، حيث حافظ الفريق الأبيض على نظافة شباكه في المواجهة الأولى.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق