الرياضة اليوم : ليفربول ينهي اتفاقه مع ريال مدريد بشأن أخر صفقات الميركاتو الشتوي

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
c4e541f691.jpg

01:59 م | السبت 25 يناير 2020

ليفربول ينهي اتفاقه مع ريال مدريد بشأن أخر صفقات الميركاتو الشتوي

زيدن الدين زيدان وإيسكو

أخبار متعلقة

يسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، لحسم آخر صفقاته قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه التي تعاني على مستوى بعض الخطوط هذا الموسم، رغم الأداء الاستثنائي الذي يظهر به حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

ويعد إيسكو لاعب ريال مدريد، هو الصفقة الأخيرة لليفربول هذا الموسم، بعد التعاقد مع تاكومي مينامينو قادماً ريد بول سالزبورج، وذلك بعد أن توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي، يقضي بانتقال اللاعب الإسباني إلى صفوف الريدز خلال الأيام المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أملى شروطه على إدارة ليفربول للموافقة على الاستغناء عن اللاعب، ليطالب الريدز بدفع مبلغ لا يقل عن 60 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي قابله الطرف الإنجليزي بالموافقة من أجل تعزيز خط وسطه.

ويرى المدرب الألماني أن إيسكو سيشكل إضافة قوية للفريق في حال استطاع حسم صفقته، لا سيما بعد الأداء الطيب الذي يقدمه هذا الموسم تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، الذي منحه الفرصة للمشاركة في 17 مباراة بجميع المسابقات، اكتفى بتسجيل هدف وحيد فقط.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق