رياضة : أوفيني يوضح سبب الانتصار الكبير على الشباب ويوجه رسالة للجماهير

من مباراة الاتحاد والشباب

سبورت 360 – أعرب البرازيلي برونو أوفيني، قلب دفاع فريق الاتحاد، عن سعادته بالفوز الكبير على الشباب مساء السبت، معلقاً على تراجع نتائج “العميد” في مواجهة فرق منتصف جدول دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الاتحاد يهزم الشباب بخماسية

أمطر فريق الاتحاد شباك الشباب، بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بالجولة 20 من الدوري السعودي.

وسجل خماسية الاتحاد؛ ويلفريد بوني “د19” وحمدان الشمراني “هدفين 21 و72” ورومارينيو “هدفين 77 و80″، وأحرز هدف الشباب ماخيتي ديوب “د10”.

ووصل رصيد الاتحاد إلى 22 نقطة ليرتقي للمركز الثاني عشر في جدول ترتيب البطولة المحلية، بينما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة في المركز الثامن.

أوفيني: استحقينا الفوز على الهلال

وأكد أوفيني في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “المباراة كانت كبيرة أمام الشباب، والنتيجة أيضاً وهي انعكاس للعمل الشاق في التدريب طوال الأسبوع، وللأسف كرة القدم في أحيان كثيرة لا تمنحك ما تستحقه”.

وأضاف: “في المباراة الماضية ضد الهلال كنا نستحق الفوز، ولكن الأهم أننا انتصرنا اليوم واستطعنا تعويض الجماهير، وأتمنى أن يكون مستوانا متصاعد في الفترة المقبلة”.

أوفيني: غيرنا عقليتنا ونقاتل من أجل الاتحاد

وبسؤاله عن أسباب المشاكل التي تواجه الاتحاد في مواجهة الفرق الصغرى على عكس كبار الدوري، أجاب أوفيني: “صحيح في الماضي كنا كذلك وخسرنا الكثير من النقاط أمام فرق منتصف الدوري، ولكن غيرنا عقليتنا ونقاتل في كل مباراة”.

ووجه أوفيني رسالة لجماهير نادي الاتحاد قائلاً: “الجماهير تدعمنا بشكل كبير للغاية، وأحياناً نشعر بأنهم اللاعب رقم 12 بسبب دعمهم ومؤازرتهم للفريق، والأهم هو استمرارهم في دعمنا ونعدهم بالعمل الشاق للحصول على العلامة الكاملة في كل مباراة نخوضها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

المصدر: أهم الأخبار - رياضة :

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى