الرياضة اليوم : الأهلى يطير إلى جنوب أفريقيا استعداداً لـ«العودة».. وتجهيز «شوبير» لخلافة «إكرامى»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
3aab3e351c.jpg

05:00 ص | الأحد 01 مارس 2020

الأهلى يطير إلى جنوب أفريقيا استعداداً لـ«العودة».. وتجهيز «شوبير» لخلافة «إكرامى»

الأهلي

أخبار متعلقة

تغادر بعثة النادى الأهلى، اليوم الأحد، إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز يوم 7 مارس الحالى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وتطير البعثة فى الساعة الحادية عشرة مساءً، وتستغرق رحلة الأهلى إلى جنوب أفريقيا ثمانى ساعات، حيث من المقرر أن تصل البعثة جوهانسبرج فى السابعة صباح يوم الاثنين، على أن تستقل البعثة الحمراء حافلة من جوهانسبرج إلى مدينة بريتوريا التى تستضيف المباراة، وتستغرق الحافلة ساعة كاملة.

وأنهى الجهاز الإدارى الترتيبات الخاصة بسفر وحجز فندق الإقامة الخاص بالبعثة فى بريتوريا، كما يسابق الجهاز الفنى الزمن مع السفارة المصرية فى جنوب أفريقيا لإنهاء الاتفاق على ملاعب التدريب طوال فترة وجود الفريق قبل موقعة العودة.

ويعلن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، قائمة لاعبيه المسافرة لرحلة جنوب أفريقيا، حيث ينتظر أن يضم «فايلر» نفس قائمة الفريق التى خاضت مباراة الذهاب أمس السبت، على أن يحسم موقف محمود وحيد ومحمود عبدالمنعم «كهربا» من السفر إلى الرحلة، خاصة أنه تم استبعادهما أمام صن داونز للرؤية الفنية على الرغم من جاهزيتهما الفنية والبدنية.

فى الوقت الذى خرج رمضان صبحى، لاعب الفريق، من حسابات الجهاز الفنى للسفر إلى جنوب أفريقيا، فى ظل استمرار معاناته من الإصابة وعدم جاهزيته، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية، واللحاق بمباريات الفريق فى الدورى.

فى سياق آخر، أنهى شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى، كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى بيراميدز بنهاية الموسم الحالى، وذلك بعدما أعلن الحارس بشكل نهائى موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء.

غياب «رمضان» عن السفر وعبدالله السعيد يلعب دور «العراب» فى انتقال حارس الفريق لبيراميدز 

وأتم «إكرامى» اتفاقاً مالياً مميزاً مع إدارة نادى بيراميدز للعب بالفريق الحديث مطلع الموسم المقبل، مع الاشتراط على منحه فرصة اللعب أساسياً، ولعب عبدالله السعيد، لاعب وسط الأهلى السابق وبيراميدز الحالى، دوراً كبيراً فى إتمام الاتفاق، حيث تجمعه علاقة قوية بالحارس الدولى، وسهل له فكرة إقناعه بالانتقال إلى بيراميدز.

dfc95910b5.jpg

فى السياق ذاته، علمت «الوطن» أن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق، قرر الاعتماد على مصطفى شوبير حارساً ثالثاً فى مباريات الفريق بشكل منتظم لتجهيزه ورفع كفاءته حتى نهاية الموسم، خصوصاً بعدما أعلن «إكرامى» موقفه النهائى من الرحيل. 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق