الرياضة اليوم : رباعي الوصافة بـ"العلامة الكاملة" في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a4b384a558.jpg

09:58 ص | الأحد 01 مارس 2020

رباعي الوصافة بـ

الأهلي

أخبار متعلقة

تمكن أصحاب الأرض في مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من تحقيق العلامة الكاملة خلال مواجهاتهم، حيث نجحوا جميعًا في تحقيق الفوز.

ولم يتمكن أي من ضيوف الذهاب في تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليعودوا إلى الديار انتظارًا لمباراة الإياب آملين في أن تقلب الأمور رأسًا على عقب.

اللافت للنظر أن جميع الفرق التي نجحت في تحقيق الفوز بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، كانوا قد احتلوا المركز الثاني في مجموعاتهم، لينجح رباعي الوصافة في التفوق بوضوح على رباعي الصدارة.

البداية كانت بالزمالك، الذي وبالرغم من تأخره أمام الترجي التونسي بهدف مقابل لا شيء على ستاد القاهرة، إلا أن الفريق الأبيض نجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور، ليقلب الطاولة على الترجي محققًا الفوز في نهاية المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

b9713594f6.jpg

بعدها جاء الدور على الرجاء المغربي، ثاني مجموعته، والذي استضاف مازيمبي الكونغولي، على أرضه، ونجح الفريق المغربي في تحقيق فوز مريح قبل لقاء الإياب بهدفين مقابل لا شيء.

النتيجة نفسها نجح في تحقيقها فريق الأهلي المصري، عندما استضاف صن داونز الجنوب أفريقي على ستاد القاهرة حيث سجل هدفيه التونسي علي معلول، وهي النتيجة التي فاز بها الوداد المغربي أيضًا عندما استضاف النجم الساحلي على أرضه.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق