الرياضة اليوم : تريزيجيه والمحمدي vs كتيبة السيتي.. من يحسم كأس الرابطة الإنجليزية؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
8635442b91.jpg

11:34 ص | الأحد 01 مارس 2020

تريزيجيه والمحمدي vs كتيبة السيتي.. من يحسم كأس الرابطة الإنجليزية؟

تريزيجيه لاعب أستون فيلا

أخبار متعلقة

تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم، المباراة النهائية لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية والتي تجمع مانشستر سيتي وأستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود ترزيجيه وأحمد المحمدي، على ملعب "ويمبلي".

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، عبر شاشة قناة beIN Sports HD 2، على أن يتولى التعليق عليها المعلق علي محمد علي، كما تنقل أيضاً خلال Sky Sports Football UK، وbeIN Sports HD 11 EN.

ويخوض ثنائي الفراعنة محمود ترزيجيه وأحمد المحمدي مباراة اليوم، وعينهم على تحقيق الإنجاز الأول لهما هذا الموسم، خاصة وأن الفريق فقد فرصة التواجد في المراكز الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ما سيجعله يقاتل من أجل حصد البطولة الأولى والتي قد تكون الوحيدة هذا الموسم.

ولا تختلف رغبة كتيبة مانشستر سيتي كثيراً عن الفيلاينز، إذ يسعى لتكرار إنجاز الموسم الماضي، بالظفر بالبطولة المحلية، خاصة وأن آماله في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي تقلصت، لابتعاده عن الصدارة بفارق يتسع لـ22 نقطة مع ليفربول متصدر البريميرليج.

ومن المتوقع أن يستمر دين سميث المدير الفني لأستون فيلا، في التعويل على خدمات تريزيجيه والمحمدي، خاصة وأن الثنائي كان له دور أساسي في بلوغ الفيلاينز لنهائي البطولة المحلية، على أن يدفع بجريليش وتارجيت بجانبهما في اللقاء.

أما بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، فمن المتوقع أن يعتمد على نفس خطته التي اتبعها في آخر مواجهاته، بالدفع بإيدرسون، وكيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو، ووكر بجانب فيرناندينو.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق