الرياضة اليوم : العشري: مباراة نهضة بركان مصيرية.. واللاعبون قادرون على تحقيق الفوز

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
78f14a68fe.jpg

11:35 ص | الأحد 01 مارس 2020

العشري: مباراة نهضة بركان مصيرية.. واللاعبون قادرون على تحقيق الفوز

المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي

أخبار متعلقة

قال طارق العشري المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، إن مباراة اليوم، في غاية الصعوبة على الفريق، وهي مباراة مصيرية، حيث يواجه المصري نظيره نهضة بركان مساء اليوم، على ستاد الجيش بالسويس، في ذهاب الدور ربع نهائي من بطولة الكونفيدرالية.

وأكد العشري أن اللاعبين والجهاز الفني قدموا ما لديهم في التدريبات والمعسكرات لعبور مباراة اليوم، بنتيجة إيجابية تضمن التأهل للدور المقبل، قبل مباراة الإياب.

وقال المدير الفني للمصري، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": "خلال أول لقاء مع اللاعبين والاجتماع بهم في المعسكر، طالبتهم بضرورة التركيز الشديد الفترة المقبلة، وتخطي هذه العقبة، لمصالحة جماهير بورسعيد".

d26c95089a.jpg

وأضاف: "اللاعبون يمتلكون الإمكانيات التي تساعدهم على عبور مباراة اليوم، ولدي ثقة كبيرة فيهم جميعا، وذلك ظاهر من الرغبة الشديدة لدى اللاعبين للعودة إلى النتائج الإيجابية".

جلسة خاصة بين اللاعبين مع مدرب المصري الجديد

وتابع: "عقدت جلسة خاصة مع اللاعبين، ووعدتهم في حالة الفوز سأحاول تخفيف العقوبات التي فرضها مجلس الإدارة على اللاعبين بعد الهزيمة الكبيرة من المقاولون العرب في مباراة الكأس، والتي انتهت برباعية نظيف، وقد قررت الإدارة وقتها فرض غرامة 100 ألف جينه على كل لاعب".

ويسافر المصري البورسعيدي إلى المغرب صباح الثلاثاء المقبل، لمواجهة فريق نهضة بركان في مباراة الإياب المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب البلدي بمدينة البركان.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق