الرياضة اليوم : رئيس ريال مدريد يجدد الثقة في زيدان قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
a2c533f12d.jpg

12:21 م | الأحد 01 مارس 2020

رئيس ريال مدريد يجدد الثقة في زيدان قبل مواجهة برشلونة في الكلاسيكو

فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان

أخبار متعلقة

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، حسم مصير زين الدين زيدان مع الفريق الملكي، قبل ساعات من انطلاق لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، المقرر في العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "إكسبرس" البريطانية، فإن بيريز عقد جلسة مع زيدان، من أجل مناقشة أسباب تراجع مستوى اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، والنتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته، والتنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة، وذلك قبل لقاء الكلاسيكو.

بيريز يطالب زيدان بالقتال في المواجهات المقبلة

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن رئيس النادي الإسباني يضع ثقته الكاملة في زيدان، رغم النتائج السلبية التي حققها هذا الموسم، إلا أنه يرى أن البطولات فقط ليست كافية لبقاء المدير الفني مع الفريق، ما جعله يقدم له الدعم قبل لقاء برشلونة من أجل الظهور بأفضل مستوى لديه، كما طالبه بالمقاتلة من أجل معادلة النتيجة في لقاء الإياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

01e537c00d.jpg

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الملكي، وهو اللقاء الذي يخوضه البلوجرانا من قمة الليجا، برصيد 55 نقطة، وخلفه اللوس بلانكوس بفارق نقطتين فقط.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق