الرياضة اليوم : عاجل.. إدارة الزمالك تحاول إقناع اللاعبين بخوض التدريب.. وكارتيرون غاضب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
d24ef28963.jpg

12:57 م | الأحد 01 مارس 2020

عاجل.. إدارة الزمالك تحاول إقناع اللاعبين بخوض التدريب.. وكارتيرون غاضب

تدريبات الزمالك

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي تحاول في الوقت الحالي، إقناع اللاعبين بالتراجع عن قرارهم بعدم خوض التدريبات قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن أكثر من عضو في مجلس الإدارة تواصل مع اللاعبين من أجل خوض التدريبات استعدادا لمواجهة الترجي، ووعدهم بوصول المستحقات إلى حساباتهم البنكية خلال ساعات.

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، غاضب مما يحدث وطلب من إدارة النادي حل الأزمة في أسرع وقت، حتى لا يتأثر الفريق.

لاعبو الزمالك يرفضون خوض التدريبات قبل نيل مستحقاتهم

وكان مصدر داخل نادي الزمالك، أكد أن لاعبي الفريق يرفضون خوض تدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة، كما وعدهم رئيس النادي في أكثر من مناسبة.

وتابع المصدر: "رئيس الزمالك ينتظر وصول عائد بيع تذاكر مباراة الفريق أمام الترجي، من أجل سداد رواتب العمال والموظفين، إلا أن اللاعبين رفضوا وطلبوا منحهم مستحقاتهم المالية المتأخرة".

0964548bc9.jpg

ونجح فريق الكرة بالزمالك في تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يغادر الزمالك القاهرة بعد غد الثلاثاء، إلى تونس على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة العودة، والمقرر لها الجمعة المقبل.

 

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق